الجابر: تجنيد الكويتيات يأتي تقديراً لدور «أخوات الرجال»

تفقد مشغل المعايرة التابع لمجمع الصيانة بالقوة الجوية

نشر في 20-12-2021 | 14:26
آخر تحديث 20-12-2021 | 14:26
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، أن الوزارة تمضي قدماً في تنفيذ خطتها الرامية إلى تحقيق مبدأ العدالة والمساواة التي نص عليها الدستور، وهو ما تم البدء به فعلاً من خلال فتح باب التسجيل للراغبات في الالتحاق بشرف الخدمة العسكرية حسب القرارات المنظمة بهذا الشأن، من المواطنات والعاملات في مختلف القطاعات بالوزارة، تقديراً وعرفاناً للدور الكبير الذي تبذله "أخوات الرجال" في دعم ومساندة إخوانهن من منتسبي الجيش.

وأعرب الجابر، في تصريح على هامش تفقده أمس مشغل المعايرة التابع لمجمع الصيانة بالقوة الجوية، عن فخره واعتزازه بجهود العاملات من مختلف التخصصات الفنية بالمشغل، وما يتمتعن به من كفاءة علمية، ومهارة فنية، قادرة على مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال القياس والمعايرة، مضيفاً أن التاريخ يشهد على تميز وتفوق المرأة الكويتية في مختلف المواقع والتخصصات الإدارية والفنية.

وأكد حرص الوزارة على تسخير كل أشكال الدعم والمساندة لجميع الجهود التي تعمل على النهوض بمستوى الأداء، وتسهم في توفير الهدر والمحافظة على المال العامة.

وكان في استقبال الجابر لدى وصوله مساعد آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار بندر المزين، وآمر مجمع الصيانة العميد الركن ناصر تيمور العوضي، وعدد من القيادات في المجمع.

واستمع خلال زيارته إلى شرح قدمته كبيرة المهندسين الاختصاصيين (كهرباء) م. سوسن السيف، وبينت من خلاله الدور والمهام الفنية التي يقوم بها العاملون بمشغل المعايرة، من عمليات قياس ومعاينة لمختلف الأجهزة، وذلك من خلال استخدام أحدث الأدوات والمعدات الدقيقة والمطابقة للمعايير المعتمدة دولياً.

وأعرب الجابر عن شكره وتقديره للعاملين في المشغل، على ما يبذلونه من جهود، وعمل متميز يعكس عمق إيمانهم وولائهم ووفائهم لوطنهم الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء.

دعم جهود النهوض بمستوى الأداء وحماية المال العام
back to top