رئيس دورتموند يأمل بقاء هالاند

نشر في 20-12-2021
آخر تحديث 20-12-2021 | 00:00
آرلينغ هالاند
آرلينغ هالاند
صرح الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، هانز فاتسكه بأنه لا يزال يأمل في بقاء نجم هجوم الفريق آرلينغ هالاند إلى ما بعد الصيف المقبل.

وفي تصريحات لتلفزيون صحيفة "بيلد" الألمانية، قال فاتسكه:" من الممكن أن يرحل آرلينغ ومن الممكن أن يبقى" مشيراً إلى أنه كان قد أجرى "محادثة جيدة جداً" مع مينو رايولا وكيل اللاعب "قبل بضعة أيام" وأضاف:"كانت محادثة ودية نسبياً".

وتابع فاتسكه أنه يعرف أيضاً أن عدة أندية كبرى تبذل مساعي لضم اللاعب النرويجي الدولي "21 عاماً" المرتبط بعقد مع دورتموند حتى 2024، وقال: من الممكن أن يستخدم هالاند بند التخارج الموجود في عقده بعد نهاية الموسم الحالي.

وأعرب فاتسكه عن اعتقاده بأن الاهتمام الكبير من جانب ريال مدريد الإسباني بضم هالاند "مؤكد، وأعتقد أنه سيجد تجاوباً كبيراً في إسبانيا، أما كرة القدم التي يتم لعبها في إنكلترا فهي مختلفة".

وقال فاتسكه، الذي أعلن إجراء المزيد من المحادثات، إنه يعتقد بأنه "سيكون من الجيد له أن يبقى في الدوري الألماني، وفي النهاية سيكون الأمر على النحو التالي إما أن يبقى وعندئذ سنسعد بهذا أو أن يقول إنه اختار أن يفعل شيئاً آخر".

back to top