الجابر يهنئ نظيره القطري باليوم الوطني

الناصر: لقطر الشقيقة الأمن والاستقرار والازدهار

نشر في 19-12-2021
آخر تحديث 19-12-2021 | 00:00
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر  - وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر - وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر
بعث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر ببرقية تهنئة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع بقطر د. خالد العطية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لتولي مؤسس قطر الشقيقة الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني الحكم في البلاد.

وأعرب الجابر، في برقيته، عن خالص تهانيه وصادق تمنياته لدولة قطر بدوام التقدم والازدهار، ولقواتها المسلحة بالرفعة والعزة في ظل القيادة الحكيمة لسمو الشيخ تميم بن حمد، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه وعلى شعب قطر الشقيق بالخير واليمن والبركات.

ومن جانبه، هنأ وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر دولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني، متمنياً لقطر «الغالية المزيد من الأمن والاستقرار والازدهار».

وقال الناصر، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في «تويتر» أمس، إنه بناء على توجيهات القيادتين الحكيمتين في الكويت وقطر، فإن العلاقات الثنائية العريقة تتعزز باستمرار في مختلف المجالات، لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين.

back to top