stc تختتم مشاركتها في Battle of the East

دانة الجاسم: حريصون على دعم المبادرات الرياضية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة

نشر في 19-12-2021
آخر تحديث 19-12-2021 | 00:00
المديرة العامة- إدارة اتصالات الشركات دانة الجاسم  تتسلم درع التكريم نيابة عن stc
المديرة العامة- إدارة اتصالات الشركات دانة الجاسم تتسلم درع التكريم نيابة عن stc
اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، مشاركتها كراع رئيسي في البطولة الرياضية "Battle of the East" لهذا العام، بعد أن نجحت في استضافة عدد من الفعاليات والمسابقات الرياضية التي جذبت المتسابقين والحضور.

وشهد ختام البطولة، تكريماً لـ stc باعتبارها راعيا رئيسيا للبطولة، على المجهودات والأنشطة والمشاركة الفعالة للشركة في هذه الفعالية، حيث نظمت stc العديد من الفعاليات عبر جناحها الخاص، والتي اشتملت على تحدي الريد هانج، ومسابقة شد الحبل.

من جهتها، قامت الشركة، بإشراف وحضور مدير العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي أحمد النويبت، بتكريم الفائزين في المسابقات المتنوعة، كما وزعت الجوائز على مختلف المشاركين من الفئات العمرية المختلفة من كبار وأطفال، وكذلك على الجمهور الحاضر لتشجيع المشاركين في البطولات المتنوعة.

واشتملت بطولة Battle of the East التي أقيمت في الجزيرة الخضراء يومي 10 و11 ديسمبر، على سباق السارسن للكبار وسباق السارسن للأطفال، وهو سباق حواجز يمتد إلى 5 كيلومترات مصمم بدقة لاختبار القدرة على التحمل ودفع حدود المنافسين إلى اقسى مستوياتها، كما احتضنت بطولة الكروسفت ورفع الأثقال والكالستانكس ومسابقات تيك بول.

وتأتي هذه الرعاية استكمالاً للمبادرات المختلفة التي شاركت فيها الشركة على مدار العام في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي تركز على دعم الصحة والتعليم والبيئة والشباب، وكذلك حرصاً من stc على المشاركة في مثل هذا النوع من الفعاليات، لما له من أثر إيجابي على تعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي، وبث روح المنافسة بين المتسابقين.

وتعليقاً على هذه الرعاية، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة- إدارة اتصالات الشركات في stc: "نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي شهده هذا الحدث الرياضي المتميز، والاقبال الجماهيري، ومن قبل الرياضيين للتنافس فيما بينهم على المراكز الأولى، وبهذه المناسبة اود ان أتقدم بالشكر إلى الجهة المنظمة لهذا الحدث الرياضي على الجهد الذي بذلوه من أجل إنجاح البطولة واختتام فعالياتها بأفضل طريقة ممكنة".

وأضافت الجاسم: "نسعى إلى مواصلة مشاركاتنا في المبادرات التي تدعم المجتمع الرياضي المحلي، والمواهب المحلية وكذلك المبادرين الكويتيين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بما يتماشى مع برنامج stc المستدام في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. سنسعى جاهدين لتعزيز موقعنا الريادي كمصدر إلهام لجيل الشباب من خلال تشجيعهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة يمهد الطريق لمستقبل أكثر نجاحاً".

ويعد GIG Battle Fitness Festival بطولة رياضية تقام في الكويت منذ عام 2013 بتنظيم من Circuit + Fitness. وقد بدأت المبادرة بهدف تنظيم مسابقة سنوية من شأنها الجمع بين عناصر الإثارة في بيئة تنافسية صحية بمشاركة الرياضيين والمواهب المزدهرة في الشرق الأوسط، في تجربة فريدة من نوعها.

ويتكون مهرجان اللياقة البدنية من العديد من الفئات، بما في ذلك مسابقات CrossFit وحمل الأثقال Powerlifting والألعاب الرياضية للجمباز Calisthenics، بالإضافة إلى سباق Saracen للكبار والأطفال. وستشتمل البطولة هذا العام أيضًا على جناح لأنشطة اللياقة البدنية يشارك فيها الضيوف من مختلف الأعمار طوال فترة الحدث.

وعلى مر السنين، استقطب هذا الحدث السنوي أكثر من 2500 رياضي من جميع أنحاء العالم ممن يرغبون بالمشاركة في المسابقات المختلفة، للحصول على فرصة للفوز بأحد الألقاب.

back to top