شركة المشروعات السياحية: إعادة افتتاح منتزه الخيران

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:00
منتزه الخيران
منتزه الخيران
أعلنت شركة المشروعات السياحية إعادة افتتاح منتزه الخيران، الذي يعد من أكثر المنتجعات إقبالا في الكويت، وأعدت إدارة المنتزه باقات حجوزات عديدة ومميزة لعام 2022.

ويعمل المنتزه وفق أعلى معايير السلامة العالمية، مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والوقائية لوزارة الصحة، كما قامت الشركة وإدارة المنتزه بإتمام العديد من الأعمال التحضيرية والتطويرية التي سبقت الافتتاح، لتضمن أقصى مستويات الأمان والسلامة والراحة، كما قامت بأعمال تجديد شاملة لتوفر للزوار تجربة وأجواء غنية وممتعة.

ويشكل هذا الافتتاح عودة إلى الحياة الطبيعية للضيوف وفريق العمل. الجدير بالذكر أن منتزه الخيران كان في مقدمة المرافق التي ساهمت في مكافحة جائحة كوفيد19، حيث تم تخصيصه كمحجر صحي، قام فيه موظفونا بالاعتناء بالمصابين أو المحجورين بطريقة احترافية، تضمن أعلى درجات الوقاية والسلامة وفق معايير وزارة الصحة.

وتحيط بمنتزه الخيران المسطحات الخضراء والشواطئ الرملية، ليوفر لضيوفه ورواده تجربة ترفيهية فريدة، إضافة إلى وجود باقة غنية ومتنوعة من الأنشطة الرياضية والفعاليات، والمطاعم التي تقدم خيارات متنوعة للزوار، مع إقامة ذات إطلالة ساحرة على البحر.

back to top