«أزرق الطائرة» غادر إلى معسكر صربيا استعداداً لـ«الخليجية»

فليطح زار تدريبات المنتخب وأكد ثقته باللاعبين

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:05
الإتحاد الكويتي لكرة الطائرة
الإتحاد الكويتي لكرة الطائرة
غادر وفد منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة إلى صربيا ،مساء أمس، لإقامة معسكر تدريبي لمدة 21 يوماً استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المجمعة التي تستضيفها الكويت يناير المقبل.

وترأس الوفد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنتي التدريب والتطوير بدر الكوس، وضم كلاً من مدير المنتخبات محمد القطان، ومحمد البلوشي (إدارياً) والصربي ألكسندر (مدرباً) ومساعده عادل المزيعل، والتونسي محمد الميموني (مدرب اللياقة البدنية) والأخصائي عبدالله طالب، إضافة إلى 16 لاعباً هم: عبدالناصر العنزي، وعبدالرحمن المطوع، وعبدالعزيز شاكر، ومبارك عبدالهادي، ومشعل العمر، وراشد عنبر، وعبدالله بوفتين، وعذبي مالك، وعبدالله جاسم، وعامر السليم، وعبدالعزيز نجم، وإبراهيم موسى، وعبدالرحمن العتيبي، ويعقوب عدنان، ويوسف كابد، وسلطان أحمد.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب خلال المعسكر 7 مباريات تجريبية بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية والتطبيق الفني والخططي.

فليطح زار المنتخب

بدوره، زار المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، أمس الأول، منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة أثناء التدريب على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، استكمالاً لبرنامج دعم ومؤازرة لاعبي المنتخبات الوطنية المشاركة في درورة الألعاب الخليجية التي ستستضيفها الكويت يناير المقبل.

وطالب فليطح، في كلمته، اللاعبين بتقديم مستوى جيد يليق باسم الكويت خلال الدورة الخليجية، مؤكداً ثقته الكبيرة بالجهد الذي سيبذل منهم للظهور بالشكل والمستوى اللائق باسم الكويت والتاريخ العريض والمشرف على المستوى الخليجي والإقليمي.

وأضاف "نطمح أن ينعكس التطور الملحوظ في مسابقة الدوري المحلي على مخرجات المنتخب في المشاركات الدولية"، متمنياً أن يحقق معسكرهم في صربيا أهدافه وأن يستفيد الجميع ويساهم في تطوير وارتفاع مستوى اللاعبين.

وأكد حرص هيئة الرياضة على توفير كل متطلبات الاتحاد وبرامجه لإعداد المنتخب بالشكل الامثل.

جاهزية فنية وبدنية

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد د. عبدالهادي الشبيب عن سعادته بزيارة فليطح ودعمه غير المحدود للمنتخب ومؤازرته لأبنائه اللاعبين.

وقال الشبيب، "الأزرق جاهز فنياً وبدنياً بشكل جيد بسبب المباريات القوية التي خاضها اللاعبون في الدوري المحلي، ومعنوياتهم عالية جداً ونطمح للظهور بالمستوى الذي يليق باسم وسمعة الكويت في البطولة.

back to top