«الزياني» تطلق علامتها التجارية الجديدة «لينك آند كو» الفاخرة

دشنت مركبة 01 الجديدة كلياً بمواصفات عائلية وتصنيف 5 نجوم للسلامة

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:01
مع قرب بداية العام الجديد، كشفت شركة الزياني للسيارات مفاجأة من العيار الثقيل بإطلاق علامتها التجارية الجديدة «لينك آند كو» ذات المواصفات الأوروبية لتدشن معرضها بالكويت، الذي يعد الأول في دول مجلس التعاون الخليجي للعلامة. و«الجريدة» تسلط الضوء اليوم عليها من خلال صفحة السيارات بعد حضورها حفل الإطلاق، الذي شمل تدشين مركبة 01 الجديدة كلياً وسط حضور كبير وتنظيم رائع.
في حفل ضخم وسط تنظيم رائع وحضور لافت، رفعت شركة الزياني للسيارات الستار عن علامتها التجارية الجديدة "لينك آند كو" في معرضها الرئيسي، مساء أمس الأول، بحضور كبار قياديي الشركة لتخطو "الزياني" مع العلامة الجديدة مرحلة متقدمة من النجاح تزامناً مع قرب بداية العام الجديد.

وشهد حفل إطلاق المعرض تدشين مركبة 01 العائلية من "لينك آند كو" بمقاييس عالمية للفخامة الأوروبية كطراز كروس أوفر متعدد الاستخدامات.

وتأتي سيارة "لينك آند كو 01" كأول نموذج تم إطلاقه وهي تحمل أحدث تصميم "ميغا-سيتي كونتراست"، الذي يبرز جمالية التفاصيل للسيارة ويشير إلى هدف العلامة التجارية "تغيير التنقل إلى الأبد"، لجلب الشعور المتميز عند تجربة قيادتها.

وجاء تصميم واجهة "لينك آند كو 01" الأمامية عن الفئة العائلية بمصابيح أمامية لافتة وشبك أمامي مميز ممزوجين بتصميم غير مسبوق لتأخذ طابعاً آخر عن الحياة العصرية الشبابية.

وجاء تصميم الجهة الأمامية من 01 الجديدة كلياً بمختلف أنواع الإضاءات، التي تتضمن مصابيح LED بتقنية "أورورا بوريليس" النهارية.

أما الجهة الخلفية، فقد تم تصميمها بشكل فضائي يحاكي رغبة الشباب بالمصابيح الفاخرة بعد تزويدها بطقم مصابيح LED الخلفية بتقنية "Energy Cube".

محرك قوي

وبمواصفات عالية تأتي 01 الجديدة كلياً بمحرك 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر T4 EVO-8AT يولد 218 حصاناً منسجم مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، فضلاً عن تجهيزها بشاسيه متين و20 وظيفة ADAS لتوفر "لينك آند كو 01" الجديدة كلياً شعوراً كاملاً بالتحكم المطلق لدى القيادة، كما توفر المساعدة الذكية لتجربة القيادة التي لا مثيل لها.

بالإضافة إلى ذلك، حصدت "لينك آند كو 01" تصنيف

5 نجوم في اختبار E-NCAP لعام 2021 في ضمان أعلى مستويات السلامة والأمان، فضلاً عن تزويدها بنظام المعلومات والترفيه أعلى مستويات الراحة من أجل تحقيق التواصل مع العالم.

رفاهية وراحة

تمتلك "لينك آند كو01" الجديدة كلياً تفاصيل ومواصفات مليئة بالرفاه والراحة لقائد المركبة، تبدأ من دخولها، أبرزها: تصميم المقاعد وداخلية المركبة المجهزة بمساحات واسعة، فضلاً عن تزويدها بمقاعد مطرزة بأفخم أنواع الجلود والأخشاب.

وتأتي داخليتها أيضاً بشاشة لمس كبيرة بحجم نحو 12 إنشاً بالإضافة إلى كاميرا خلفية ورادارات موزعة على أجزاء المركبة نحو قيادة آمنة، كما تم توفير الشحن اللاسلكي للهاتف في مكان رائع ومريح لقائد المركبة، كما أنها مزودة بالعديد من وصلات USP.

وتم تجهيز المركبة بتقنية Harman Infinity لتوفير متعة سمعية رائعة أثناء القيادة لتعطي المقاعد الجلدية المخملية الشعور بالفخامة والإضاءة المحيطة توفر شعور لا يضاهى من الترف.

وتم تصنيع قمرة القيادة لتكون صديقة للبيئة بعد تجهيزها بنظام AQS ونظام التنقية لتعطي الشعور بالراحة، كما تم تجهيز وظائف دخول السيارة وبدئها بنظام البصمة لتوفير المزيد من الراحة للاستخدام اليومي.

«الزياني» وكيل السيارات الفاخرة

تعتبر مجموعة الزياني واحدة من أكثر وكلاء السيارات الفاخرة شهرة في منطقة الخليج العربي، وتجمع أرقى ماركات السيارات في التاريخ تحت سقف واحد، بما في ذلك فيراري وبنتلي ومازيراتي وجاكوار.

الإطلاق الأول للعلامة في الخليج

قال المدير العام لعلامة "لينك آند كو" في شركة الزياني للسيارات فينود فيرغيز خلال حفل الافتتاح: "نحن فخورون بإطلاق "لينك آند كو"، الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي علامة تجارية متميزة في الكويت مع التصميم الأوروبي والتكنولوجيا الأوروبية الحاصلة على 5 نجوم من E-NCAP لتصنيف السلامة ومجموعة الزياني ملتزمة بتوفير أفضل رعاية لعملائها".

أسعارها تبدأ من 9999 ديناراً

كشف قسم المبيعات في شركة لينك آند كو الزياني، أن أسعار مركبة 01 الجديدة كلياً تبدأ من 9999 ديناراً، مشيرة إلى أن المركبة تشمل العديد من العروض بما فيها كفالة مجانية تصل إلى 5 سنوات.

«لينك آند كو»... للجيل الجديد

بعد إطلاقها في عام 2016، جاءت شركة لينك آند كو للجيل الجديد المنفتح عالمياً ولتبقى متصلة به.

التصميم مستوحى من المناظر الطبيعية وتغير الأوقات ونمط الحياة في المدن من جميع أنحاء العالم وتنميتها هي التعبير الشامل للتكنولوجيات المتقدمة الذي بدأت من أوروبا لتلبي احتياجات العصر.

يوسف العبدالله

الطراز الجديد مزود بأعلى مستويات الراحة والتواصل مع العالم
back to top