«stc» تفوز بجوائز الكويت للإبداع من الملتقى الإعلامي العربي

دانة الجاسم: نحرص على تعزيز ريادتنا بتمكين التحول الرقمي

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:00
دانة الجاسم وفريق العلاقات العامة في stc خلال تسلم جوائز الإبداع
دانة الجاسم وفريق العلاقات العامة في stc خلال تسلم جوائز الإبداع
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية "stc" فوزها بجوائز الكويت للإبداع بنسختها التاسعة لعام 2021 والمقدمة من الملتقى الإعلامي العربي، تقديراً لجهودها المتميزة في تقديم الأفكار التسويقية المبتكرة والفيديوهات الدعائية المتميزة والأنشطة والفعاليات، التي تبرز مشاركتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات ودورها في تمكين التحول الرقمي.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، أمس، إن الجوائز جاءت على هامش الحفل الذي أقامته اللجنة المنظمة للملتقى، برعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وجامعة الدول العربية، والملتقى الإعلامي العربي، وحضور وكيلة "الإعلام" منيرة الهويدي، والأمين العام للملتقى ماضي الخميس، وشهد تكريم المبدعين والرعاة والمشاركين والمتطوعين وفي مقدمتهم "stc".

وأضافت أنه "كعادتها سنوياً تلقت stc هذه الجوائز تقديراً لإبداعاتها في المجال الفني والإعلاني لمبادراتها ومنتجاتها، وتثميناً للفعاليات المتواصلة والدعم المستمر الذي قدمته الشركة للمجتمع الكويتي على مدار العام 2021 باعتبارها رائدة في مجال التحول الرقمي محلياً وإقليمياً".

وذكرت أن هذا التكريم الذي تسلمته دانة الجاسم المديرة العامة للاتصال المؤسسي في "stc" نيابة عن الشركة، وبحضور فريق العلاقات العامة، جاء أيضاً تقديراً للأفكار الابتكارية والمبدعة، التي طرحتها الشركة من خلال فعالياتها الترويجية والتسويقية والخيرية ومبادراتها المجتمعية.

وبينت أن هذا التقدير جاء نتاج جهود سنوات ممتدة في تعزيز مجموعة الخدمات والمنتجات، التي أطلقتها الشركة في السوق، بما يرتقي إلى طموحات العملاء الكرام بل ويتخطاها.

ولفتت إلى أنها استندت لتحقيق تلك الأهداف إلى بنية تحتية قوية وممتدة قائمة على شبكات الجيل الخامس 5G الأوسع انتشاراً في الكويت، وخبرة وكفاءة مواردها البشرية في توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا في السوق العالمي على ارض الكويت.

وكانت لـ "stc" مساهمات عدة بمجال الصحة والتعليم والرياضة ومبادرات الشباب، وأطلقت عدداً من الأنشطة خلال عام 2021، منها على سبيل المثال، رعاية أنشطة اتحاد كرة القدم الكويتية للسنة الثامنة على التوالي، ودعم المبادرات الشبابية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة المندرجة تحت مبادرة "وياك"، كذلك المبادرات المجتمعية مثل "ازهلها" بمناسبة الأعياد الوطنية والحملة الإعلانية لـ"فل قوي"، الترقية الأحدث FULL 5G حصرياً وللمرة الأولى في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي ترتقي بتجربة شبكات الجيل الخامس 5G إلى مستوى جديد من السرعات الاستثنائية والتغطية المحسنة عبر تكنولوجيا الاتصال المستقلة SA.

ويضاف إلى ذلك خطوات الشركة لتطوير الأعمال مثل الشراكة التي عقدتها مع شركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا لتشغيل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) للمرة الأولى في الكويت، كما تسلمت الجائزة نظراً إلى دورها الرائد في التسويق الاستراتيجي وتقديراً لمساهماتها في تعزيز التحول الرقمي في السوق الكويتي.

من جانبها قالت الجاسم، إن هذه الجائزة "تأتي تكليلاً لمجهوداتنا خلال العام والتي انصبت على تطبيق استراتيجية الشركة في التحول الرقمي وتعزيز عروض الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائنا من الافراد والشركات وكذلك المجتمع الكويتي بعناصره".

وأضافت الجاسم: "حرصنا خلال عام 2021 على تعزيز ريادتنا في توفير خدمات الاتصالات الفريدة والرائدة على مستوى الكويت عبر الاستفادة من بنيتنا التحتية القوية وشبكة 5G واسعة التغطية، وفي الوقت نفسه لم نغفل دورنا الحيوي في رد الجميل للمجتمع الكويتي".

وتابعت أنه "انسجاماً مع استراتيجيتنا المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية للشركات وجهود الشركة في مجال تمكين التحول الرقمي، ركزنا في فعالياتنا المختلفة على التنوع والاتساع فيما نقدمه من أفكار مع الوضع في الاعتبار مزج الابتكار في كل ما نطلقه من أعمال، متعاونين في ذلك مع عدد من شركات الدعاية المتخصصة والابتكارية، كما حرصنا على دعم مختلف القطاعات مثل الرياضي والتعليمي والصحي والمجتمعي بشكل عام، فضلاً عن تلك الفعاليات الداخلية التي تتضمن مشاركة كافة عائلة stc".

وتقدمت الجاسم بالشكر الى فريق العمل والقائمين على تنظيم الملتقى الإعلامي العربي، وفي مقدمتهم أمينه العام ماضي الخميس على ما يبذله من جهد في سبيل إنجاح هذا الحدث المهم.

وتم عقد الملتقى السنوي بمشاركة عدد من كبار الشخصيات ومجموعة من الإعلاميين والفنانين الكبار والمبدعين في مجال الإعلام والإعلان في الكويت والخليج والوطن العربي وعدد من مؤثري ومشاهير "السوشيال ميديا".

وقيّمت لجنة التحكيم المكونة من خبراء في مجال الإعلام والثقافة والفن، المشاركين لاختيار الفائزين وفقاً لأفضل الأعمال الإبداعية ذات القيمة. ويهدف الحدث السنوي إلى الاحتفاء بالمواهب الإبداعية، وتمييز إنجازات الأعمال على مستوى الشركات والأفراد.

ويعتبر الملتقى الإعلامي العربي إحدى الفعاليات السنوية المهمة في المنطقة، والتي تجمع ممثلين من مختلف القطاعات في مكان واحد للاحتفال بجهودهم الهائلة في الابتكار والإبداع.

«stc»... الأولى دائماً

حرصت "stc" على إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية والحملات التوعوية خلال عام 2021، فكانت من أولى من شارك الشعب الكويتي فرحته بالأعياد الوطنية، كما حلت الأولى في إطلاق عدد من الخدمات وعروض الاتصالات في الكويت وكذلك في المنطقة هي:

- الترقية الأحدث FULL 5G حصرياَ ولأول مرة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

- تشغيل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO)لأول مرة في البلاد.

- تزويد جنرال موتورز باتصال داخل السيارة لدعم خدمة OnStar للمرة الأولى في الكويت.

- أول مشغل محلي وإقليمي يقدم خدمات التجوال فائقة السرعة دون أي تكلفة إضافية عبر خدمة تجوال 5G غير المحدود بجميع دول الخليج.

- تطوير حافلة ذكية لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط عبر إطلاق خدمة 5G LIVEBUS.

back to top