«زين» تقدم حلول التحول الرقمي للشركة الكويتية للمقاصة

توفر أحدث خدمات الاتصالات وحلول الأمن السيبراني

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:00
حمد المرزوق - عصام القعود
حمد المرزوق - عصام القعود
أعلنت شركة زين تعاونها مع الشركة الكويتية للمقاصة، لتقديم مجموعة واسعة من أحدث خدمات الاتصالات وحلول التحول الرقمي المبنية على تقنيات التكنولوجيا الأكثر تطورا، مبينة أن هذا التعاون يهدف إلى خدمة الاحتياجات التقنية الخاصة بـ«المقاصة»، والتي تشمل توظيف أحدث حلول التكنولوجيا في العديد من الجوانب التشغيلية الهامة.

وقال الرئيس التنفيذي للأعمال والحلول في شركة زين الكويت حمد المرزوق: "سعداء بالتعاون مع الزملاء بـ «المقاصة»، فنحن في زين مستمرون في التزامنا بتسخير إمكاناتنا التكنولوجية كمزود رائد للخدمات الرقمية لتمكين احتياجات التحول الرقمي وحوكمة الشركات في مؤسسات الدولة المختلفة".

وأضاف المرزوق: "ان للقطاع الخاص دورا جوهريا وفعالا في دعم مختلف القطاعات الحيوية في البلاد، وحيث إن المقاصة تمثل إحدى الركائز الأساسية لاقتصادنا الوطني، فقد حرصنا على تدعيم البنية التحتية الرقمية الخاصة بالشركة وخدمة مختلف احتياجاتها الرقمية، وستقدم زين بموجب هذا التعاون مع الشركة الكويتية للمقاصة حزمة من خدمات الاتصالات وحلول التحول الرقمي المبنية على ابتكارات التكنولوجيا الأكثر تطورا، إضافة إلى مجموعة متكاملة من حلول الأمن السيبراني".

وأشار إلى أن "هذا التعاون اليوم ما هو إلا خطوة جديدة للتوسع في جهودنا لتقديم المزيد من الخدمات والحلول لقطاع الأعمال الكويتي، ونحن ماضون في تطبيق استراتيجيتنا للتحول الرقمي التي نهدف من خلالها إلى تمكين قطاع أعمال أكثر كفاءة في السوق".

بدوره، ذكر الرئيس التنفيذي بالتكليف لقطاع العمليات في «المقاصة» عصام القعود: "نتوجه بالشكر الجزيل إلى الاخوة في زين على تعاونهم الملموس، والذي من شأنه أن يؤدي إلى تعاون مماثل معهم في المستقبل، تماشيا مع مسؤولياتنا تجاه عملائنا ومتداولي بورصة الكويت على حد سواء".

وتابع القعود: "تواصل «المقاصة» توسيع أنظمتها وخدماتها بما يتماشى مع التطورات الملحوظة في السوق الكويتي من قبل الاخوة بشركة بورصة الكويت، والذي بات دون أدنى شك جاذبا للمستثمر المحلي أو العالمي على حد سواء".

وتستمر "زين" في تقديم أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة في تمكين حياة ذكية ومجتمع آمن وقطاع أعمال ذي كفاءة عالية، استنادا الى الركائز السبع الرئيسية التي وضعتها خطة التنمية للكويت لرؤية "كويت جديدة" بحلول عام 2035، حيث تعتبر زين نفسها شريكا رئيسيا في تحقيق أهداف هذه الخطة.

ويعكس هذا التعاون دور زين الرئيسي كشركة وطنية رائدة في تزويد أحدث الحلول والخدمات التكنولوجية لكبرى الشركات والمؤسسات الوطنية من القطاعين العام والخاص، بما يسهم في الارتقاء برفعة وازدهار الكويت على جميع المستويات والصعد، خاصة أنها تمثل القطاع الخاص الكويتي الذي يعتبر شريكا استراتيجيا في خطط التنمية للدولة بل وأحد ركائزها الأساسية.

«زين» ملتزمة بتسخير إمكاناتها التكنولوجية لتمكين التحول الرقمي وحوكمة الشركات في القطاعين العام والخاص المرزوق
back to top