«stc» تطلق «Full 5G» حصرياً لأول مرة في الكويت

مزيد الحربي: الشركة تواصل استكشاف حلول اتصالات جديدة لتعزيز أنماط حياة عملائها

نشر في 15-12-2021
آخر تحديث 15-12-2021 | 00:02
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، الترقية الأحدث FULL 5G حصرياَ لأول مرة في الكويت ومنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، عبر تكنولوجيا الاتصال المستقلة SA لترتقي بتجربة شبكات الجيل الخامس 5G إلى مستوى جديد من السرعات الاستثنائية والتغطية المحسنة.

وأشارت "stc"، في بيان لها، انه سيتم ترقية خدمات الجيل الخامس للعملاء الحاليين والجدد مجاناً لتعمل بتقنية الـ FULL 5G الجديدة، والمقدمة بالتعاون مع HUAWEI، حصرياً لشبكة stc ومجاناً للعملاء الحاليين الذين لديهم "راوتر" متوافق، لتمنحهم الفرصة من أجل الاستمتاع بتجربة استثنائية.

وقالت "stc" إنها استثمرت إمكاناتها وبنيتها التحتية الواسعة الانتشار من أجل تعزيز تجربة الـ 5G لعملائها ونقل مستوى الخدمة الى مستوى جديد من التميز مع مجموعة من الإمكانات الحصرية لـ "Full 5G"، موضحة أن أجهزة راوتر HUAWEI المتوافقة مع هذه التكنولوجيا ستسمح لعملاء "stc" بالاستمتاع بتجربة الألعاب الكاملة مع زمن انتقال أفضل. كما ستنقل العملاء الى مستوى جديد من خلال التغطية الداخلية المحسّنة، يمكن للعملاء مشاهدة أو بث أفلامهم أو برامجهم التلفزيونية المفضلة أينما كانوا مع سرعات تنزيل وتحميل متزامنة بشكل مثالي.

ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من تقنية FULL 5G الجديدة والحصرية من "stc" القيام بذلك عن طريق شراء أجهزة الراوتر المتوافقة مع الخدمة. وبالنسبة لعملاء "stc" الذين لديهم بالفعل أحد أجهزة الراوتر المتوافقة، سيتم تفعيل تقنية FULL 5G تلقائيًا.

وأوضحت الشركة أن هذه الترقية الجديدة التي تضاف إلى قوة شبكات الجيل الخامس، تأتي انسجاماً مع التزام "stc" المستدام بتوفير حلول اتصالات فريدة من نوعها، وبتعزيز وتطوير مجموعة عروضها بشكل تدريجي في إطار استراتيجيتها لتمكين التحول الرقمي، وهو الأمر الذي يتوافق مع أهداف رؤية الكويت لعام 2035.

وتعليقًا على الترقية إلى FULL 5G، قال ، الرئيس التنفيذي لـ "stc" المهندس مزيد الحربي: "عندما يتعلق الأمر بإثراء تجربة العملاء، لا تدخر "stc" جهداً في سبيل استكشاف واعتماد حلول جديدة في السوق تهدف إلى تحسين أنماط الحياة لعملائها الكرام، واضعين نصب أعيننا مواصلة تقديم الحلول المبتكرة وخدمات الاتصالات الاستثنائية. ومن هذا المنطلق عملنا على إطلاق تكنولوجيا FULL 5G لترتقي بخدمات الاتصالات المقدمة لجميع عملاء stc الحاليين والجدد الذين يستخدمون أجهزة راوتر متوافقة". وذكر الحربي: "لقد أعادت ثورة شبكات الجيل الخامس تعريف الطريقة التي نتواصل بها مع العالم ورفعت المعيار إلى مستوى أعلى من حيث أنواع الحلول التي يمكننا تقديمها لعملائنا.

يذكر أنه قبل تفشي الوباء، ركزت "stc" على تعزيز البنية التحتية للجيل الخامس 5G وتوسيع تغطية شبكتها لتصل إلى 98 بالمئة من المناطق المأهولة بالسكان في الكويت، كما مضت الشركة قدماً في تنفيذ استراتيجيتها للاستثمار في شبكات الجيل الخامس، بما يسهم في تحقيق الأهداف المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في الكويت. وبهدف تزويد عملائنا من الأفراد والشركات بخدمات استثنائية، قمنا أيضًا بتعزيز نقاط الاتصال الرقمية ومنافذ البيع المتطورة لدينا لتشمل تطبيق الهاتف النقال والموقع الإلكتروني وأجهزة الخدمة الذاتية "kiosk"، بما يوفر رحلة مبسطة وسلسلة للعملاء في كل مكان".

وأكد: "تأخذ الترقية الكاملة لتقنية FULL 5G تجربة العملاء إلى بعد آخر في خطوة إلى الأمام من أجل تعزيز التغطية داخل المباني باستخدام تكنولوجيا FULL 5G، فضلا عن الحفاظ على سرعات إنترنت عالية متوازنة. وسنواصل تنفيذ استراتيجينا لتطوير شبكة الجيل الخامس، واستكشاف وتقديم حلول مبتكرة يمكن للعملاء الاستفادة منها للتفاعل مع عالم الإنترنت".

back to top