منتخب السلة يغادر إلى إسطنبول اليوم

نشر في 13-12-2021
آخر تحديث 13-12-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
يغادر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة، مساء اليوم، إلى إسطنبول لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 4 يناير المقبل، استعداداً لدورة الألعاب الخليجية، التي ستقام في الكويت خلال الفترة بين 9 و19 يناير المقبل، وستبدأ منافسات كرة السلة بها قبل الافتتاح، وتحديداً من 7 إلى 15 الشهر ذاته.

ويترأس الوفد رشيد العنزي رئيس الاتحاد، ويضم في عضويته عويد العنزي، وعبدالرحمن الناشي عضوي مجلس الإدارة، ومحمد الحميدان مديراً للمنتخب، إضافة إلى المدير الفني عادل التلاتلي ومساعديه خالد العميري وجاسم الأرملي، وجهاد الغالي اختصاصي العلاج الطبيعي، و 17 لاعباً هم أحمد البلوشي، وتركي حمود، وألكسندر الغيص، وحمد عدنان، ومحمد عدنان، وحسين الخباز، ويوسف بورحمه، ومحمد أشكناني، وصالح اليوسف، وعبدالرحمن السهو، وسهو السهو، وعلي الهدهود، وعبدالعزيز الحميدي، وعبدالله الشمري، وعبداللطيف غانم، ويوسف الحمدان، وعمران عنبر.

وسيتولى الجهاز الفني اختيار 12 لاعباً من 17 بعد انتهاء فترة المعسكر التدريبي، إذ سيخوض الأزرق سبع مباريات ودية خلال المعسكر، مما يمنح المدرب التلاتلي فرصة اختيار القائمة النهائية، التي سيخوض بها غمار المنافسات.

من جانبه، قال رشيد العنزي رئيس الاتحاد، إن المنتخب يطمح لتحقيق أفضل نتيجة في البطولة، مشيراً إلى أن الأزرق يمتلك العديد من العناصر القوية، غير أن منتخبنا الوطني لم يلعب التصفيات الآسيوية بعكس المنتخبات الخليجية الأخرى، التي خاضت العديد من المباريات الدولية بسبب تزامن انطلاق التصفيات مع فترة الإيقاف المفروضة على الكويت آنذاك.

وقال العنزي، إن المنتخب سيخوض سبع مباريات ودية مع أفضل الفرق التركية من أجل منح الجهاز الفني فرصة اختيار القائمة النهائية وتجربة جميع اللاعبين ومنحهم الفرصة.

● جابر الشريفي

back to top