شركة مستشفيات الضمان: أحمد بورسلي ينال جائزة التميز المهني من المجلس الطبي العالمي

نشر في 13-12-2021
آخر تحديث 13-12-2021 | 00:00
 مدير إدارة الموارد البشرية في الشركة أحمد بورسلي
مدير إدارة الموارد البشرية في الشركة أحمد بورسلي
أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) نيل مدير إدارة الموارد البشرية في الشركة أحمد بورسلي جائزة التميز المهني للموارد البشرية 2021 في قطاع الرعاية الصحية خلال احتفال المجلس الطبي العالمي في دبي.

وأعربت "ضمان" في بيان صحافي أمس، عن الفخر بحصول بورسلي على هذه الجائزة العالمية المرموقة، "مما يمثل تقديراً مهماً لعمل إدارة الموارد البشرية في الشركة ودافعاً نحو المزيد من الفعالية والكفاءة لتحقيق أهدافها".

وقالت إن بورسلي حصل على هذه الجائزة لتميزه في إدارة الموارد البشرية وتقديراً لدوره المهني ومساهماته البارزة في هذا المجال.

وأضافت أن بورسلي شارك على هامش الاحتفال في حلقة نقاشية حول التحديات التي تواجه قطاع الموارد البشرية والمنهج الإبداعي المستقبلي لتعزيز كفاءة العاملين في القطاع الطبي.

وأكدت "ضمان" أنها باعتبارها إحدى الركائز الاستراتيجية ضمن محور الرعاية الصحية في خطة التنمية "كويت جديدة 2035"، تولي الكثير من العناية تجاه استقطاب الموارد البشرية الوطنية في هذا القطاع الجديد للرعاية الصحية بالكويت.

وذكرت أنها وضعت خطة توظيف متكاملة لتوفير الطواقم الطبية والفنية والإدارية في مختلف التخصصات والمجالات المهنية ذات العلاقة في قطاع الرعاية الصحية التي من المتوقع أن توفر سبعة آلاف فرصة وظيفية خلال السنوات القليلة القادمة بوجود نسبة معتبرة للموظفين من العمالة الوطنية.

back to top