صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5040

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

stc راعٍ رئيسي لبطولة Battle of the East

  • 08-12-2021

انضمت شركة الاتصالات الكويتية stc، إلى البطولة الرياضية "Battle of the East" لهذا العام كراع رئيسي، استكمالاً للمبادرات المختلفة التي شاركت فيها الشركة على مدار العام، في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي تركز على دعم الصحة والتعليم والبيئة والشباب.

وفي بيان لها، ستستضيف stc مجموعة متنوعة من الأنشطة والمسابقات تقام على هامش هذا الحدث، والتي يشرف عليها أحمد النويبت مدير العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي، وستقوم باستضافة عدد من الفعاليات في جناح stc الواقع في البطولة، والتي ستكون مفتوحة للضيوف والمشاركين على حد سواء، للحصول على فرصة للفوز بإحدى جوائز stc القيمة.

وسيشارك موظفو stc في سباق Saracen، وهو سباق حواجز يمتد إلى 5 كيلومترات مصمم بدقة لاختبار القدرة على التحمل ودفع حدود المنافسين إلى اقسى مستوياتها.

ويعدGIG Battle Fitness Festival بطولة رياضية تقام في الكويت منذ عام 2013 بتنظيم من Circuit + Fitness. وبدأت المبادرة بهدف تنظيم مسابقة سنوية من شأنها الجمع بين عناصر الإثارة في بيئة تنافسية صحية بمشاركة الرياضيين والمواهب المزدهرة في الشرق الأوسط، في تجربة فريدة من نوعها.


ويتكون مهرجان اللياقة البدنية من العديد من الفئات، بما في ذلك مسابقات وحمل الأثقال، والألعاب الرياضية للجمباز، بالإضافة إلى سباق Saracen للكبار والأطفال.

وستشمل البطولة هذا العام أيضًا جناحاً لأنشطة اللياقة البدنية يشارك فيها الضيوف من مختلف الأعمار طوال فترة الحدث، وعلى مر السنين، استقطب هذا الحدث السنوي أكثر من 2500 رياضي من جميع أنحاء العالم ممن يرغبون بالمشاركة في المسابقات المختلفة للحصول على فرصة للفوز بأحد الألقاب.

وتعليقًا على هذه الرعاية، قالت دانة فيصل الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: "يعتبر النشاط البدني والوعي الجسدي من السمات الأساسية التي تسهم في المحافظة على نمط حياة متوازن وصحي، وهو الأمر الذي نوليه اهتماماً كبيراً، ومن جهة أخرى تحرص stc على دعم المبادرات المبتكرة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ذات آفاق النمو الواعدة، الأمر الذي دفعها لاختيار Battle of the East".

وأضافت: "لا تتماشى مشاركتنا في هذه المبادرة مع أجندة المسؤولية الاجتماعية للشركات فحسب، بل تتسق أيضًا مع استراتيجية stc الداخلية القائمة على تشجيع الموظفين على تحقيق الصحة الذهنية والجسدية، بما يسهم في تحقيق اعلى معدلات الإنتاجية داخل العمل. نعتقد أن هذا عامل حاسم سيساعد في تنفيذ مهامهم بشكل أفضل وكذلك الشعور بالرضا عن أنفسهم، فضلاً عن ذلك تعزز مثل هذه الأنشطة العمل الجماعي والتعاون بين الفرق من أجل الوصول إلى أهداف معينة، وهي قيم ننفذها في بيئة العمل اليومية لدينا".

وأوضحت الجاسم: "نهدف من المشاركة في هذه الأحداث، أيضاً إلى أن نكون مثالاً يُحتذى به لجيل الشباب، حيث ندعمهم للدخول في تحديات تعزز قدراتهم العقلية والبدنية، وتدفعهم نحو التغلب على العقبات التي تواجههم في طريقهم نحو الهدف النهائي".