«الوطني»: التسجيل مستمر في برنامج «تمكّن» لتدريب الجامعيين الكويتيين

نشر في 07-12-2021
آخر تحديث 07-12-2021 | 00:00
مسؤولة العلاقات العامة في "الوطني"، أسماء بن حسين
مسؤولة العلاقات العامة في "الوطني"، أسماء بن حسين
يتواصل التسجيل في برنامج "تمكّن" لتدريب حملة الشهادات الجامعية من الكويتيين وتأهيلهم لدخول سوق العمل الذي تنظمه شركة Creative Confidence، ويرعاه البنك الوطني كداعم استراتيجي، حيث يقدّم للمتدربين الدورات التي تعمل على تطوير مهاراتهم، ليتحولوا إلى قوى عاملة فاعلة وحقيقية.

وبإمكان الراغبين في المشاركة بهذا البرنامج من الكويتيين والكويتيات الجامعيين حديثي التخرج، تقديم طلب المشاركة من خلال هذا الرابط: https://www.creativeconfidence.co/tamakan/ وذلك إلى 28 الجاري.

يمتد البرنامج لفترة 10 أسابيع، ابتداء من 18 يناير إلى 27 مارس 2022 ويستضيف "الوطني" المتدربين في مواقع تدريب البنك. ويتطلب هذا البرنامج التزامًا كاملاً من المتدربين فهو بمنزلة تجربة وظيفية بدوام كامل.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في "الوطني"، أسماء بن حسين، إن البنك فخور بنتائج البرنامج في العام الماضي، وهو ملتزم بتوفير الدعم اللازم له انطلاقاً من إيمانه بأهمية دعم شباب الكويت، لاسيما أن مثل هذه البرامج تسهم بشكل فعال في تطوير مهاراتهم وإمكاناتهم وتمكينهم.

وأضافت: "تم تصميم هذا البرنامج ليلبي أصحاب الطموح ويساعد الخريجين في اختيار مسارهم المهني والأكاديمي بوضوح أكثر. يوفر البرنامج فرصة استثنائية لحديثي التخرج ليطوروا معرفتهم، ويصبحوا أقرب إلى فرصهم الوظيفية وأكثر جرأة وخبرة تجاه ما ينتظرهم من تحديات مهنية مستقبلا".

وتجدر الإشارة إلى أن إجراءات التسجيل تتطلب أن يملأ المتقدمون أولا نموذج تقديم طلب عبر الإنترنت، حيث يتم تقييمه وبناء عليه، وإذا كان المتقدم يناسب الشروط المطلوبة، يتم الاتصال به لإجراء مقابلة. وبالتالي يتم اختياره كأحد المشاركين أو المشاركات.

ويؤمن "الوطني" بأهمية دعم شباب الكويت وملتزم بتبني كل البرامج الهادفة إلى تطوير مهاراتهم وإمكاناتهم وتمكينهم. إن مشاركة البنك الوطني تؤكد حرص هذه المؤسسة على تقديم فرص فريدة للشباب الكويتيين.

يشارك "الوطني" في البرنامج من خلال التدريب وتقديم الأعمال وتحدياتها، وصولاً إلى المراحل النهائية للاختبار، لاسيما أن برنامج تمكن يمثّل تجربة تدريب مبتكرة للخريجين الكويتيين الشباب، وفرصة تطوير فريدة قبل البدء بعملهم الأول.

وتعتبر Creative Confidence شركة استشارات وتدريب كويتية متخصصة في الابتكار والإبداع والتعاون. ومن المهم توفير هذه الفرصة التي هي جسر عبور بين المرحلة الدراسية والمرحلة المهنية، لاسيما أنه قد يكون من الصعب العثور على فرص عمل كبيرة للخريجين من دون اكتساب خبرة سوق العمل المطلوبة. وللاطلاع على المزيد من التفاصيل يمكن للراغبين زيارة موقع البرنامج.

back to top