«الخليج» يختتم رعايته لمؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أميركا

نشر في 06-12-2021
آخر تحديث 06-12-2021 | 00:00
سفير الكويت في الولايات المتحدة الشيخ سالم العبدالله ومحمد القطان وفريق بنك الخليج
سفير الكويت في الولايات المتحدة الشيخ سالم العبدالله ومحمد القطان وفريق بنك الخليج
اختتم بنك الخليج رعايته لمؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية، الذي انطلق الأسبوع الماضي، ضمن برنامجه للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، الذي يركز على دعم الشباب الكويتيين.

وشارك البنك في المؤتمر الذي انعقد في مدينة شيكاغو، تحت شعار "دوم فخرنا"، في الفترة ما بين 25 إلى 28 الجاري، حيث شهد عدة فعاليات للطلبة المغتربين، تضمنت فقرات ترفيهية، وسحوبات على عدة جوائز مميزة.

وشهد المؤتمر إعلان فوز الطالب زياد الرومي بالجائزة الكبرى من "الخليج"، والتي شملت تغطية تكاليف الإيجار مدة عام، بقيمة تبلغ 12 ألف دولار، في حين فاز الطالب عباس جوهر بسحب على 5.000 دولار، والطالب عبدالله الظفيري بسحب على 2.500 دولار.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في "الخليج"، محمد القطان: "أسعدتنا مشاركتنا في مؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بأميركا هذا العام، والتفاعل مع طلبتنا الكويتيين هناك الذين لمسنا منهم شوقًا للوطن والأهل، ونتطلع لاستقبالهم قريبًا في الكويت".

وتتمثل رؤية "الخليج" في أن يكون البنك الرائد في الكويت، حيث يعمل موظفوه في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن البنك من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة. ويلتزم البنك بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي، والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيًا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد عموما.

ويدعم "الخليج" رؤية الكويت 2035 "كويت جديدة"، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

back to top