صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4945

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزارة الاشغال العامة : تعيين 161 كويتياً على عقد المطار «T2»

إيمان العمر: الإعلان يضم 36 مسمى وظيفياً يليه سلسلة إعلانات

كشفت مديرة إدارة التخطيط في وزارة الأشغال، المهندسة إيمان العمر، عن البدء في إجراء المقابلات الشخصية لإتمام إجراءات التوظيف على عقد شركة ليماك الخاص بمطار الكويت الدولي «T2» الذي يتضمن 36 مسمى وظيفيا بإجمالي 161 فرصة وظيفية بالمطار، الذي يعد من أضخم المشاريع الاستراتيجية في الخطة الإنمائية للدولة، وفق قرار تكويت العمالة الوطنية في عقود واتفاقيات مشاريع الجهات التابعة للوزارة.

وأشارت العمر إلى أنه عقب إعلان التوظيف في مشروع المطار ستكون هناك سلسلة من الإعلانات للفرص الوظيفية في العقود والاتفاقيات الجارية والمستقبلية، لتحقيق طموح الشباب الكويتيين، من خلال توفير فرص عمل تجعل منهم قوى عاملة تمتلك قدرة تنافسية عالية لتحقيق رفعة الكويت ومجدها.


وبينت أن الوزارة حاليا بصدد اعتماد لائحة تنفيذ تضم 53 مادة نظمت آلية تنفيذ قرار التكويت ضمن مستندات عقود المشاريع الجديدة من قبل وزيرة الأشغال د. رنا الفارس، لافتة إلى أنه من خلال تطبيق برنامج التكويت بعقود الوزارة الحالية والمستقبلية والاتفاقيات سيتم خلق فرص عمل للكوادر الوطنية، وتمكينهم بالخبرات والمهارات التي تؤهلهم لقيادة الخطط التنموية نحو كويت جديدة.

وكانت «الأشغال» أعلنت برنامج التكويت في عقود واتفاقيات مشاريع الوزارة، والذي يضم نخبة من الأكاديميين والمتخصصين بدعم من الوزيرة الفارس، وأصدرت لائحته التنفيذية التي نظمت آلية تنفيذ قرار تكويت العمالة الوطنية في عقود واتفاقيات مشاريع الجهات التابعة للوزارة.

● سيد القصاص