صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4941

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

لغم قتل مصرياً بالجليعة وشبهة جنائية بوفاة آخر في حولي

لقي وافد مصري بالعقد الخامس من عمره مصرعه صباح امس اثر انفجار لغم ارضي من مخلفات الغزو العراقي الغاشم بالقرب من محطة معالجة المياه مقابل شاليهات الجليعة، كما عثر على جثة وافد مصري اخر يعمل فني تخدير بإحدى العيادات الخاصة متوفى داخل شقته في منطقة حولي.

وفي تفاصيل القضية الأولى، قال مصدر امني لـ"الجريدة" ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود انفجار لغم أرضي في أحد الوافدين مقابل شاليهات الجليعة، لافتا الى انه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن الى موقع الحادث وشاهدوا جثة وافد من الجنسية المصرية لقي حتفه نتيجة الانفجار.

وأضاف المصدر ان رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية الى الموقع حيث تم رفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي، مشيرا الى أن رجال الأمن استدعوا ايضا خبراء هندسة المتفجرات بالجيش الكويتي لتمشيط الموقع بحثا عن ألغام اخرى في نفس الموقع.


وفي القضية الأخرى، قال مصدر امني إن حارس احدى البنايات في منطقة حولي أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية عن وجود شخص من سكان البناية متوفى داخل شقته منذ عدة ايام.

وأضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية الى موقع البلاغ وشاهدوا جثة الوافد والذي تبين انه يعمل فني تخدير في احدى العيادات الخاصة، مشيرا الى ان رجال الامن عثروا بجانب الجثة على مواد تثير الشبهات، وتثبت ان الوفاة ناتجة عن شبهة جنائية.

● محمد الشرهان