ميشا ينشد الاستقرار... ومضوي يبحث عن بدائل

قبل لقائهما في «الديربي» بعد غد بالجولة الثانية للدوري الممتاز

نشر في 25-11-2021
آخر تحديث 25-11-2021 | 00:05
ارتفعت الأصوات في العربي والقادسية لبث روح الحماس في صفوف جماهير القلعتين قبل مواجهتهما المرتقبة بعد غدٍ.
في الوقت الذي استقر فيه الجهاز الفني لفريق العربي لكرة القدم بقيادة الكرواتي انتي ميشا على تشكيلة مواجهة القادسية المقررة بعد غد في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، لا يزال مدرب الأصفر الجزائري خير الدين مضوي في حيرة من أمره لتعويض بعض الأوراق الرابحة أمثال أحمد الرياحي، وعبد العزيز وادي، حيث إن مشاركة الثنائي لا تزال غير مؤكدة بسبب الإصابة.

واستأنف الأخضر صاحب الضيافة في المباراة تدريباته امس الأول، بعد راحة منحها الجهاز الفني للاعبين استمرت 24 ساعة عقب الفوز على التضامن برباعية في الجولة الأولى.

ويكثف مدرب الأخضر انتي ميشا الجرعة الفنية للاعبين بعد أن استقر على التوليفة الأساسية، والتي لن تخرج عن تلك التي دخل بها مواجهة التضامن.

وتشهد صفوف الأخضر غياب المدافع علي عبدالرسول بداعي الاصابة، وهو ما ينطبق على الثنائي بندر سلامة، والتونسي أيمن محمود لعدم اكتمال لياقتهما بالصورة المطلوبة.

على الجانب الآخر في القادسية، استعاد الأصفر خدمات عامر المعتوق والذي عانى خلال الفترة الماضية من الاصابة، ليكون رهن اشارة الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري خير الدين مضوي أمام العربي.

وشهدت تدريبات أمس الأول غياب اللاعب أحمد الرياحي حيث يعاني كدمة قوية في الكاحل، قد تجعل مشاركته في الديربي أمام العربي غير مؤكدة، وهو ما ينطبق على اللاعب عبد العزيز وادي والذي يعاني اصابة في الساعد، مما استدعى وضعه "جبيرة" قد تستمر 10 ايام.

ومنح الجهاز الطبي في القادسية مضوي القرار فيما يخص الاستعانة بخدمات الرياحي، ووادي، على أن تتم معالجة موضع الاصابة للاعبين بصورة تمكنهما من المشاركة في مواجهة العربي، ليعودا بعد ذلك للتعافي بصورة كاملة.

وفي نفس السياق، غادر لاعب الأصفر ضاري سعيد إلى الدوحة أمس لاستكمال برنامجه العلاجي للتعافي من اصابة الركبة التي عانى من جرائها في الموسم الماضي، ومن المقرر أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تعليمات مضوي

وقد تشهد مواجهة الديربي دخول بعض التبديلات على التوليفة الأساسية لتعويض غياب وادي، والرياحي حال كان قرار الجهاز الفني عدم مشاركتهما، على أن يتم منح فهد الأنصاري، وبدر المطوع، مساحة أكبر من التي حصلا عليها في مواجهة الشباب بالجولة الأولى من الدوري الممتاز. وعمل مضوي على تحفيظ اللاعبين الواجبات المراد تنفيذها أمام العربي، كما اجتمع مع اللاعبين في محاضرة نظرية لشرح رؤيته للمواجهة المرتقبة، معرباً عن ثقته بقدراتهم ورغبتهم في تحقيق الفوز الثاني في الدوري والمضي قدما في المسابقة.

أسعار التذاكر

إلى ذلك، طرح النادي العربي الأسعار الجديدة لتذاكر المباريات، والتي شملت ثلاث فئات أولاها المقصوة بـ10 دنانير، ويمين ويسار المنصة في الأولى بـ 5 دنانير، وأخيرا المدرج الهلالي بـ3 دنانير.

بعقد لموسمين... إبراهيم قاد تدريبات السالمية

قاد تدريبات فريق السالمية لكرة القدم أمس المدرب محمد إبراهيم خلفا لسلفه التونسي حاتم المؤدب، استعدادا لمواجهة الشباب المقررة بعد غد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

وأعلن نادي السالمية رسميا أمس، عبر موقعه الرسمي، التعاقد مع إبراهيم، على أن يكون المدرب بداح الهاجري، والكرواتي بوزيدار مساعدَين له، وعلمت "الجريدة"، التي انفردت بخبر إقالة المؤدب والتعاقد مع إبراهيم والجهاز المعاون له، أن عقد إبراهيم يمتد موسمين.

وحرص إبراهيم قبل الحصة التدريبية التي جرت أمس عند الخامسة مساء بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، ورئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، على الاجتماع مع اللاعبين وحثهم على بذل الجهد، مؤكدا أنه يثق بقدراتهم لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

● أحمد حامد وعبد الرحمن الفوزان

back to top