مجلس إدارة القصّر يناقش استثمارات العام الحالي

اعتماد دليل إجراءات سير العمل يمهِّد لتسريع الإنجازات

نشر في 22-11-2021
آخر تحديث 22-11-2021 | 00:00
شعار الهيئة العامة لشؤون القصر
شعار الهيئة العامة لشؤون القصر
اجتمع مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر، أمس، برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة د. فؤاد العمر، نيابة عن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة، رئيس مجلس إدارة الهيئة عبدالله الرومي.

وأعلنت الهيئة، في بيان، أن «الاجتماع بحث عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، منها تطورات أداء استثمارات الهيئة خلال الأشهر التسعة الأولى من 2021»، موضحة انه «تم استعراض تقرير موجز عن موقف الاستثمارات في ضوء تحقيقها غايات الخطة الاستثمارية المعتمدة، وأهدافها المرسومة، في ضوء التطورات الأخيرة».

وأضافت «كما اعتمد مجلس إدارة الهيئة عدة تقارير وأعمال وتوصيات اللجان المتخصصة المنبثقة عن مجلس الإدارة، والتي تغطي العديد من مجالات عملها، كما شهد الاجتماع استعراضا لما تم تنفيذه من قرارات المجلس السابقة ولجانه المختلفة في الموضوعات السابق عرضها في الاجتماعات الماضية».

وأشارت إلى أن «المجلس بحث مذكرة المدير العام بالإنابة حمد البرجس، بشأن الانتهاء من دليل إجراءات سير العمل الخاص بالهيئة، إذ تم اعتماده تمهيدا للبدء في تطبيقه، بما سينعكس إيجابا على سرعة ودقة إنجاز العديد من الأعمال، بما يتوافق مع خطط الهيئة والدولة للتحول الرقمي».

وأكدت أن العمر أشاد بجهود الهيئة في مجال تطوير خدماتها، وثمن جهود أعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام بالإنابة، وجهود العاملين بها لتحقيق الرسالة النبيلة لخدمة القصّر والمشمولين برعايتها في ظل الرعاية السامية لصاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

back to top