مباراتان في «ممتاز اليد» اليوم

نشر في 21-11-2021
آخر تحديث 21-11-2021 | 00:00
 الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تقام اليوم مباراتان في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الـ5.30 مساء الفحيحيل مع الكويت، ويليها في 7.30، مباراة أخرى بين برقان وكاظمة، وتقام المباراتان على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى يتطلع الفحيحيل، السادس برصيد 7 نقاط، إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق نتيجة إيجابية يعوض بها خسارته في القسم الأول أمام الكويت المتصدر 16 نقطة، والساعي للابتعاد بالقمة وتكرار الفوز على الأحمر.

ويدرك الفحيحيل أن مهمته ستكون صعبة، لكنه سيحاول التصدي لقوة الأبيض مستغلاً المستوى المميز الذي يقدمه لاعبوه، وعلى رأسهم التونسي الياس الزمال، والإيراني افشين صادقي، والحارس المتألق أحمد الفرحان، بينما سيواصل الأبيض أداءه المتميز معتمداً على صفوفه المكتملة وتألق عبدالله الغربللي وسيف العدواني والقطري فرانكيس والجناحين صالح الموسوي وعبدالعزيز الشمري.

برقان وكاظمة

وفي المباراة الثانية، يتطلع كاظمة الثاني برصيد 10 نقاط للمحافظة على وصافة الترتيب وتقليص الفارق مع الكويت المتصدر، وذلك بتكرار الفوز على برقان، الخامس بـ8 نقاط، والطامع إلى تعويض الهزيمة الأخيرة أمام الكويت، واستعادة سكة الانتصارات وكذلك الثأر من خسارته في القسم الاول.

الدرجة الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد ضمن الجولة التاسعة، بحيث يلعب الـ5.30 مساء خيطان الرابع بـ10 نقاط مع الجهراء الخامس بـ6 نقاط، وفي الـ7.30 مساء، يلتقي الساحل الأخير بدون رصيد مع الشباب السابع بنقطتين.

● محمد عبدالعزيز

back to top