مباراتان في «ممتاز اليد»

نشر في 17-11-2021
آخر تحديث 17-11-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي الكويت مع برقان الساعة 5:30 مساء، ويلعب العربي مع الفحيحيل الساعة 7:30 مساء. وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

في المباراة الأولى يتطلع الكويت، المتصدر برصيد 14 نقطة، لمواصلة سلسلة انتصاراته من دون عثرات وتكرار الفوز على برقان الخامس وله 8 نقاط والساعي لتعويض خسارته في القسم الأول، واستعادة اتزانه بعد سقوطه أمام الفحيحيل في الجولة الأخيرة.

العربي والفحيحيل

وفي المباراة الثانية يُمني العربي السادس قبل الأخير بـ 4 نقاط نفسه لتكرار نتيجة اللقاء الأول وحصد النقطتين، لتحسين موقعه بين فرق الدوري، فيما يطمح الفحيحيل، المنتشي بفوز صعب على برقان في الجولة الماضية، إلى المحافظة على صحوته والثأر من العربي، مستغلاً حالة عدم الاستقرار والاتزان التي يعانيها خصمه في الفترة الأخيرة.

مباراتان في «الأولى»

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد ضمن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي الساعة 5:30 مساء اليرموك الأول بـ 14 نقطة مع الساحل الأخير من دون رصيد، وفي الساعة 7:30 مساء يلعب الشباب السابع قبل الأخير بنقطتين مع خيطان الرابع بـ8 نقاط.

back to top