«الأزرق» يتعادل مع ليتوانيا بهدف لمثله

نشر في 15-11-2021 | 22:15
آخر تحديث 15-11-2021 | 22:15
جانب من المباراة
جانب من المباراة
تعادل منتخبنا الأول لكرة القدم مع منتخب ليتوانيا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد الاتحاد الليتواني ضمن «فيفا داي».

لعب منتخبنا بطريقة 4-5-1، ودفع المدرب الأسباني المؤقت كارلوس غونزاليس بتشكيل يتكون من خالد الرشيدي لحراسة المرمى، وراشد الدوسري وعبدالعزيز ناجي وفهد حمود وحمد القلاف لخط الدفاع، ومبارك الفنيني وعيدالرشيدي وحمد الحربي وفواز عايض وسلطان العنزي لخط الوسط، وبندر بورسلي لخط الهجوم، مع تكليف الرشيدي والفنيني بمهام هجومية.

هاجم المنتخب الليتواني منذ بداية الشوط الأول، ونجح الحارس المتألق خالد الرشيدي في التصدي لثلاث تسديدات قوية خلال هذا الشوط.

في المقابل، أتيحت لمنتخبنا فرصة خطيرة في الدقيقة 13 لبندر بورسلي «المنفرد» لكنه سدد بغرابة في متناول الحارس، وفي الدقيقة 43 أطلق فواز عايض تسديدة مدوية ارتطمت في القائم الأيسر ثم سكنت الكرة في الشباك ليضع «الأزرق» في المقدمة.

تحسن مستوى منتخبنا كثيراً في الشوط الثاني، وكان الأكثر  استحواذاً على مجريات الأمور.

ونجح المنتخب الليتواني في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 54، بعد أن واصل الرشيدي تألقه وابعد تسديدتين خطيرتين عن شباكه، غير أن البديل يوستاس لاسيكاس تمكن من متابعة الكرة داخل الشباك عقب التسديدة الثاني التي لم يتمكن المدافعون من إبعادها خارج منطقة الجزاء .

تبادل المنتخبان الهجمات من أجل إحراز هدف السبق، لكن بقي الحال على ماهو عليه، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

back to top