وزارة المواصلات: صرف بدلَي نوبة وطعام لـ 239 موظفاً

نشر في 16-11-2021
آخر تحديث 16-11-2021 | 00:00
 وزارة المواصلات
وزارة المواصلات
أصدرت وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، د. رنا الفارس، ، قرارا بصرف بدلي نوبة وطعام لـ 239 موظفا في وزارة المواصلات.

وقالت مصادر لـ "الجريدة" إن القرار يشمل (نظام نوبة أ/24 ساعة يعقبها 48 ساعة راحة)، حسب الدرجة والوظيفة، وذلك عن شهر يونيو الماضي، مشيرة إلى أن القرار شدد على أنه لا يأخذ التعويض عن بدل طعام حكم المرتب ويصرف كاملا، على أن يخصم من البدل مقابل الإجازات بكل أنواعها، وأيام الغياب.

وأضافت: كما أصدرت الوزيرة قرارا بصرف مكافأة تشجيعية للموظفين العاملين على الشاشات، لافتة إلى أن القرار يشمل 70 موظفا يعملون في عدد من القطاعات.

وفي موضوع منفصل، أصدرت وكيلة وزارة المواصلات المهندسة خلود الشهاب، قرارات إدارية؛ منها رفع المستوى الوظيفي لـ27 موظفا في مختلف قطاعات الوزارة، اعتبارا من يوليو الماضي، وذلك بناء على قرار مجلس الخدمة المدنية بشأن شروط ومواعيد رفع المستوى الوظيفي في المجموعات الوظيفية المصنفة وقواعد حساب مدد الخبرة لشغل الوظائف المدرجة بها، لافتة إلى أن القرارات تضمنت أيضا نقل 48 موظفا وموظفة من مراكز عملهم في قطاع خدمات المشتركين إلى المراقبات التابعة لإدارة محافظة حولي.

محمد راشد

back to top