خاص

حاتم المؤدب لـ الجريدة•: السالمية جاهز لانطلاقة «الممتاز»

استاد ثامر يدخل الخدمة استعداداً للموسم الجديد

نشر في 15-11-2021
آخر تحديث 15-11-2021 | 00:05
المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم حاتم المؤدب
المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم حاتم المؤدب
شدد المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم حاتم المؤدب على جاهزية السماوي لضربة البداية في الدوري الممتاز، حيث تنتظر الفريق مباراة مهمة السبت المقبل في مستهل مشواره بالدوري أمام النصر على استاد علي صباح السالم.

وقال المؤدب، في تصريح لـ "الجريدة"، إن السالمية خاض فترة إعداد كاملة، بما في ذلك الدخول في معسكر خارجي بقطر، و13 مباراة ودية، مشيراً إلى أن فترة الاعداد انطلقت منذ نهاية يوليو الماضي، وهي فترة كافية من وجهة نظره لتجهيز أي فريق بدنيا وفنيا.

وأضاف أن الهدف من فترة الإعداد انصب على تحقيق الانسجام بين اللاعبين وسط دخول عناصر واعدة، إلى جانب المجموعة التي تميزت في المواسم الماضية، في اشارة إلى لاعبي الفريق المنضمين إلى المنتخب الأولمبي، وعناصر الخبرة والمحترفين.

وبين أن فريقه يتطلع لتقديم نتائج جيدة، وتعويض ما فاته في الموسم الماضي، مشيدا بعطاء اللاعبين خلال فترة الإعداد والالتزام الكبير خلال التدريبات والمباريات الودية.

ولفت المؤدب إلى أن الجهاز الفني ينتظر دخول اللاعبين الدوليين التدريبات، للوقوف على جاهزيتهم قبل مواجهة النصر السبت المقبل، مؤكدا ان صفوف السالمية لا تعاني إصابات حالياً بعد تعافي مساعد ندا، والإسباني انطونيو.

واستعاد السالمية استاد ثامر الذي دخل الخدمة أخيرا بعدما أنهت هيئة الشباب جميع تجهيزاته فيما يخص أرضية الملعب.

أحمد حامد

back to top