الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً للقاء ليتوانيا

إعلان قائمة منتخب الشباب لبطولة غرب آسيا غداً

نشر في 14-11-2021
آخر تحديث 14-11-2021 | 00:03
لاعبو الأزرق خلال التدريب بأجواء باردة
لاعبو الأزرق خلال التدريب بأجواء باردة
يختتم المنتخب الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهته الدولية الودية في "فيفا داي" مع منتخب ليتوانيا، والمقررة في السابعة مساء غد، في ملعب الاتحاد الليتواني بالعاصمة فيلنيوس.

وكان الأزرق تعرض لخسارة قاسية أمام نظيره التشيكي بنتيجة 0-7، وظهر أمام المنافس الشرس بمستوى متواضع جدا، واعتمد على الدفاع فقط دون تهديد حقيقي للمرمى، باستثناء تسديدة للبديل بدر المطوع علت العارضة.

تغيير في الخطة والتشكيل

ويضع المدرب المؤقت للأزرق الإسباني كارلوس غونزاليس لمساته الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها المباراة، والتي ستختلف اختلافا كليا عن خطته أمام المنتخب التشيكي، بالاعتماد على الأسلوب الهجومي بحثا عن نتيجة إيجابية، كما يضع لمساته على التشكيل الأساسي أمام ليتوانيا، والذي سيشهد عدة تغييرات عن مباراة التشيك، أهمها الدفع ببدر المطوع ومبارك الفنيني وعبدالعزيز بن ناجي منذ البداية، وهناك توجه بالدفع بسلطان العنزي ويوسف الحقان أيضا، بينما تقرر الإبقاء على الحارس خالد الرشيدي الذي أنقذ مرماه من عدة فرص محققة رغم اهتزاز شباكه بسبعة أهداف.

واستهل الأزرق تدريباته في ليتوانيا في الحادية عشرة صباح أمس مكتمل الصفوف، ثم أجرى تدريبه الثاني في السابعة مساء، وحدد غونزاليس سلبيات لقاء التشيك، والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في محاضرة فنية قبل انطلاق التدريب الأول.

الفيلكاوي: إعلان قائمة «الشباب»

من ناحية أخرى، أعلن المدرب المساعد لمنتخب الشباب محمد الفيلكاوي أنه سيتم إنهاء مغادرة الوفد إلى البصرة للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تنطلق 20 الجاري، خلال الساعات القليلة المقبلة، مضيفا أن المغادرة ستكون أحد يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين، عبر الطريق البري.

وأفاد الفيلكاوي بأنه سيتم الإعلان عن القائمة التي ستشارك في البطولة، والتي تضم 23 لاعبا، مساء غد، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي على مواجهة الفريق الأول بنادي الشباب مساء اليوم ذاته، على أن يتم حسم الأمر اليوم، من خلال إرسال كتاب إلى مجلس إدارة النادي.

وكان منتخب الشباب لعب مباراة ودية مع التضامن مساء الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي.

back to top