القادسية وخيطان في ضيافة النصر وكاظمة ودياً استعداداً للدوري

نشر في 12-11-2021
آخر تحديث 12-11-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ضيفاً على نظيره في النصر عند الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد علي صباح السالم في مباراة ودية أخيرة للفريقين؛ استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز.

وتنتظر الأصفر مباراة 21 الجاري أمام الشباب في مستهل مشواره بالدوري، في حين تنتظر النصر مواجهة أمام السالمية 20 الجاري أيضاً.

ويفتقد القادسية والنصر عناصر كثيرة في مباراة اليوم، بعد التحاق عدد من اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين بالمنتخبات في توقف "فيفا داي" الحالي.

من جانبه، قال مدرب النصر سلمان عواد إن المباراة فرصة للاعبين المتاحين حالياً للحفاظ على جاهزيتهم من خلال مباراة ودية قوية أمام فريق بحجم القادسية، لافتاً إلى أن المباراة جرى الترتيب لها منذ فترة وقبل المواجهة التي جمعت الفريقين في كأس الاتحاد.

وبين عواد أن العنابي يعاني غيابات كثيرة سواء للعناصر المحترفة أمثال السوري عمر ميداني، والأردني عدي الصيفي، والمحترف النيجيري دينس وغيرهم بداعي الارتباط الدولي والإصابات والإجهاد أيضاً.

خيطان مع كاظمة

وتقام أيضاً اليوم في الـ 5:25 مساء مباراة ودية ثانية تجمع كاظمة مع خيطان على استاد الصداقة والسلام، إذ يستعد كلاهما لضربة البداية في "الممتاز". ويستهل البرتقالي مواجهات الدوري 19 الجاري أمام الفحيحيل، في حين يخوض خيطان أول لقاءاته في دوري الدرجة الأولى أمام الجهراء 22 الجاري.

● أحمد حامد

back to top