علياء الكاظمي: انتهاء تصوير «جوهرة» مع سعاد عبدالله

نشر في 10-11-2021
آخر تحديث 10-11-2021 | 00:03
سعاد عبدالله
سعاد عبدالله
أعلنت الكاتبة علياء الكاظمي انتهاء تصوير مسلسلها الجديد "جوهرة"، الذي يشهد تعاونها مع سندريلا الخليج الفنانة القديرة سعاد عبدالله على مستوى الإنتاج.

وأعربت الكاظمي، في تصريح لـ "الجريدة"، عن سعادتها بنجاح تجربتها مع الفنانة القديرة قائلة: "أشكر الظروف التي ساعددتني لأقترب من عالم سندريلا الخليج وأعمل معها في مسلسلي الجديد "جوهرة"، مما يؤكد لي أنه سيخرج في صورة مبهرة، وأنه سيكون أكثر أعمالي تميزا".

وأوضحت أن المسلسل من إنتاج سعاد عبدالله وإخراج عيسى ذياب، وبطولة الفنانة نور، وروان العلي، وكفاح الرجيب، وعلي الحسيني، وعبدالله الطليحي، وعلي الحسيني، ومشاري المجبيل، وزينب بهمن.

وأضافت: "أم طلال احتوتني بالكثير من المحبة، وقدّمت لي الدعم والخبرة، واختارت أن تقدّم روايتي في عمل درامي مطول من 30 حلقة، لأنها وجدت لديّ ما يستحق التشجيع، حيث إن العمل إنساني جميل ومؤثر، وأتمنى أن يلامس قلوب المشاهدين، كما لامس قلبي وفريق العمل كافة".

وقالت إن لديها عملا دراميا آخر بعنوان "حبي الباهر"، موضحة أن المسلسل مختلف عن أعمالها السابقة، حيث تدور أحداثه حول أسرة تعشق المال وعلى استعداد لعمل أي شيء للحصول عليه"، وهو من إنتاج "ديتونا" للمنتج عبدالله السيف، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي لرمضان 2022.

وتصدى لإخراج مسلسل "حبي الباهر" المخرج خالد جمال، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم الفنان القدير جاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وإبراهيم الحربي، وباسمة حمادة، وفوز الشطي، ومحمد الدوسري، وإيمان الحسيني، وغيرهم.

وحول آخر إصداراتها، أشارت الكاظمي إلى طرح أحدث رواياتها الجديدة، وتحمل عنوان "في انتظار النصيب" عبر دار نشر "ذات السلاسل"، مضيفة أن الرواية لاقت رواجاً ملحوظا منذ طرحها، كما حظيت بأصداء إيجابية من القراء.

فضة المعيلي

back to top