الجامعة الأميركية في الكويت : ترقية 5 أعضاء في هيئة التدريس

نشر في 10-11-2021
آخر تحديث 10-11-2021 | 00:00
الجامعة الأميركية في الكويت «AUK»
الجامعة الأميركية في الكويت «AUK»
أعلنت الجامعة الأميركية في الكويت «AUK» قائمة ترقيات هيئة التدريس لعام 2021، والتي تشمل الأساتذة المستوفين لشروط الترقيات الأكاديمية من تميز في مجالات التدريس والبحث العلمي والخدمات الإدارية.

وذكرت الجامعة في بيان صحافي أمس أن هذه الترقيات جاءت تثميناً وتقديراً لجهود أعضاء هيئة التدريس الذين لم يدخروا جهدا في تعزيز مهمة المؤسسة ومساعدة الطلاب على استخدام طرق التدريس المبتكرة والحديثة.

ولفتت إلى أنه تمت ترقية خمسة من أعضاء هيئة التدريس، وحصل اثنان منهم على درجة أستاذ هما د. أندريه زافالي أستاذ فلسفة في كلية الآداب والعلوم، ود. إياد أبودوش أستاذ علوم الحاسب ونظم المعلومات في كلية الهندسة والعلوم التطبيقية.

وحصلت الدكتورة كاثرين هينيسي على لقب أستاذة مشاركة في اللغة الإنكليزية، ود. أنجليكا دي أنجليس على أستاذة مشاركة في الأدب المقارن بكلية الآداب والعلوم، بالإضافة إلى ترقية شيري سميث إلى محاضر أول في برنامج اللغة الإنكليزية المكثف.

وأضافت الجامعة أن هيئة التدريس تتكون من مجموعة مؤهلة من الأكاديميين الدوليين ذوي الخبرة في النمط الأميركي للتعليم العالي، ويتجاوز عددهم 123 عضوا من أعضاء هيئة التدريس، 92 بالمئة منهم حاصلون على درجة الدكتوراه أو الرتب العليا.

back to top