الأزرق يواصل تدريباته على استاد سيغما أولوموك

نشر في 09-11-2021
آخر تحديث 09-11-2021 | 00:03
جانب من مغادرة الوفد
جانب من مغادرة الوفد
رفع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وتيرة استعداداته لمواجهة نظيره التشيكي بمدينة أولوموك التشيكية، في مباراة ودية دولية ضمن أيام "فيفا دي" بعد غد، ضمن التحضيرات لخوض غمار التصفيات الآسيوية 2023 المقررة في الصين خلال يونيو المقبل.

وكان الأزرق قد وصل إلى مدينة أولوموك التشيكية أمس الأول وخاض تدريبه الأول على ملعب نادي سيغما في مدينة أولوموك، على أن ينقل التدريبات اعتبارا من غد على استاد انروف بمدينة أولوموك الذي يستتيف المباراة.

وحظي الأزرق باستقبال مميز؛ سواء من الجانب التشيكي، وأعضاء سفارة الكويت في التشيك، حيث حرص الجميع على تذليل كل العقبات، لينعم وفد المنتخب بالأجواء المناسبة التي تساعده على التركيز في المباراة.

من جانبه، حرص مدرب الأزرق الإسباني كارلوس غونزاليس وأعضاء الوفد الإداري على رفع همم اللاعبين، مؤكدين أن مجاراة منتخب بحجم المنتخب التشيكي الذي ينافس لبلوغ نهائيات كأس العالم أمر مقبول في كرة القدم.

وقال غونزاليس، في محاضرة للاعبين سبقت التدريب الأول في مدينة أولوموك، إن التركيز والالتزام بالتعليمات مفتاح الظهور بالصورة اللائقة، معربا عن ثقته بلاعبي الأزرق والتوليفة التي استقر عليها لخوض مواجهتي التشيك وليتوانيا.

وطالب مدرب الأزرق اللاعبين، لاسيما المختارين حديثا، بالثقة بقدارتهم والاستفادة من عناصر الخبرة في صفوف المنتخب، أمثال بدر المطوع، وخالد الرشيدي، وفهد حمود وغيرهم.

وفي سياق متصل، يتطلع الجهاز الفني للأزرق لإنهاء أمور الفيزا الخاصة بالثنائي سلطان العنزي، ويوسف الحقان، وكلاهما لم يغادر مع الوفد، ليتسى للاعبين الدخول في حسابات الجهاز الفني، سواء في مواجهة التشيك أو الودية الثانية أمام ليتوانيا على أقل تقدير.

يذكر أن مدرب الأزرق غونزاليس كان قد استدعى اللاعب محمد الهويدي، ليكون ضمن كتيبة الأزرق في الرحلة الأوروبية الحالية.

back to top