أزرق اليد يشارك غداً في بطولة قطر الدولية

نشر في 01-11-2021
آخر تحديث 01-11-2021 | 00:03
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد صباح اليوم متجهاً إلى الدوحة استعداداً للمشاركة في بطولة قطر الودية الدولية التي تنطلق غداً وتستمر حتى 6 نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات الكويت وقطر المضيف والسعودية وإيران.

ويرأس وفد الأزرق أمين سر الاتحاد قايد العدواني، ويتكون من عضو مجلس الإدارة مشعل القبندي، ومدير المنتخبات الوطنية محمد الخميس، والمدير الفني للاتحاد د. خالد الشرجي، والجهاز الفني والإداري للمنتخب المكون من مدير المنتخب الاول فهد الهاجري، والمدرب السلوفيني بوريس دينيتش، ومساعده الصربي بوسكو، وأيمن الشيخ، بالإضافة إلى 19 لاعبا هم صالح الموسوي، وإبراهيم الأمير، وعبدالله الغربللي، وصقر الفهد، وفواز عبدالهادي، وعبدالله الخميس، وحيدر دشتي، وعبدالعزيز الشمري، ومبارك الخالدي، وعبدالعزيز سلطان، وحسن صقر، ومحمد بويابس، وسيف العدواني، ويوسف ضايف، وفواز المشاري، وعبدالعزيز سالمين، وفواز عبدالجليل، ومهدي الحداد، ويوسف العجمي.

وسيلعب الأزرق في البطولة التى ستقام على صالة نادي الدحيل بنظام الدوري من دور واحد، ثلاث مباريات تبدأ غدا بلقاء نظيره القطري، والأربعاء مع إيران، والخميس مع منتخب السعودية.

محمد عبدالعزيز

back to top