«منتخب اليد» يغادر غداً إلى قطر

نشر في 31-10-2021
آخر تحديث 31-10-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد في الرابعة والنصف من مساء اليوم تدريبه الوحيد في الكويت على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، استعداداً للمغادرة غداً إلى الدوحة، للمشاركة في بطولة قطر الودية الدولية التي تقام هناك من 2 حتى 6 نوفمبر المقبل، بمشاركة منتخبات الكويت وقطر (المضيف) والسعودية وإيران.

وأكد مدير المنتخب الأول فهد الهاجري، أن اتحاد اليد وهيئة المنتخبات الوطنية يعملان جاهدين على تحضير وتجهيز لاعبي المنتخب الوطني الأول بالمستوى اللائق للاستحقاقات الخليجية والآسيوية المقبلة، مشيراً إلى أن المشاركة في بطولة قطر الدولية مفيدة جدا للاعبين، للاحتكاك بمستويات قوية في اللعبة، وهو ما يتماشى مع خطة العمل والبرنامج التدريبي الموضوع للفترة الحالية، متمنياً من اللاعبين بذل أقصى مجهود للاستفادة القصوى من البطولة.

جدول البطولة

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يلعب «الأزرق» الثلاثاء الساعة 6:30 مساء مع منتخب قطر، تسبقه في 4:30 مساء مباراة السعودية وإيران، ويوم الأربعاء يلعب الساعة 4:30 مساء «الأزرق» مع إيران، وفي الـ 6:30 مساء تقام مباراة قطر والسعودية. ويختتم منتخب الكويت مشواره بالبطولة الساعة 4:30 من مساء الخميس بلقاء السعودية، فيما يلعب في السادسة والنصف مساء منتخب قطر مع إيران.

back to top