وزارة الإعلام: لجنة لمتابعة وتطوير المحتوى في «إكسبو دبي»

نشر في 31-10-2021
آخر تحديث 31-10-2021 | 00:00
وزارة الإعلام
وزارة الإعلام
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة أن وزارة الإعلام شكلت الأسبوع الماضي لجنة لمتابعة وتطوير المحتوى المعروض في الجناح الخاص بدولة الكويت في معرض إكسبو دبي 2020.

وأوضحت المصادر أن اللجنة معنية بتطوير الجانب الإعلامي والإعلاني للفعاليات الكويتية التي يتم عرضها أمام الجمهور في هذا المحفل العالمي الذي يحظى باهتمام ومشاركة أكثر من 190 دولة، لافتة إلى أن الوزارة تسعى إلى تكثيف الحضور الإعلامي والانتشار في مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، فضلا عن الوجود الدائم وبشكل كبير في وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة، لاسيما مع انتشارها الواسع على مستوى العالم، الأمر الذي يتطلب جهودا مضاعفة لنشر المشاركة الكويتية في المعرض.

وأضافت: من ضمن اختصاصات اللجنة أيضا العمل على تنوع المواد الإعلامية الكويتية التي ستكون ضمن برنامج الجناح الكويتي الخاص في المعرض، والتواصل المستمر مع وسائل الإعلام المختلفة، خصوصا مع الإقبال الكبير على الجناح من قبل الزائرين من مختلف الجنسيات، لافتة إلى الدور الكبير الذي تقوم به اللجان العاملة في المعرض، بمتابعة مستمرة ومباشرة من مدير جناح الكويت، د. بدر العنزي، والدعم الكبير من المفوض العام لدولة الكويت في المعرض، وكيلة الوزارة منيرة الهويدي.

محمد راشد

back to top