«يد» الأبيض يلتقي السالمية للابتعاد بالقمة

نشر في 29-10-2021
آخر تحديث 29-10-2021 | 00:03
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في 5.30 مساء السالمية مع الكويت، ويليها في 7.30 مساء مباراة القرين مع برقان، وتجرى المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم.

ويتطلع السالمية، الثاني برصيد 8 نقاط، إلى تعويض خسارته الأولى في البطولة أمام برقان في الجولة الماضية، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الكويت المتصدر برصيد 10 نقاط، والطامح الى تعميق جراح السماوي والابتعاد في قمة الترتيب.

ويدرك مدرب السماوي فاضل ال سعيد صعوبة مهمته، لكنه سيحاول تلافي الأخطاء الدفاعية التي وقعت في اللقاء الماضي، وتفعيل دور الخط الأمامي في الهجوم، بجانب ثنائي الخط الخلفي التونسيين محمد فراد وأحمد المقابي.

ويسعى مدرب الأبيض هيثم الرشيدي إلى التصدي لطموح خصمه، معولا على تألق لاعبيه في تنفيذ الدفاع الجيد، ومن خلفه الحارس المميز حسن صفر، والهجوم المنظم والمدعوم بتألق القطري فرنكيس والكوبي انجل هرنانديز وعبدالله الغربللي، والهجوم السريع بواسطة الجناحين صالح الموسوي وعبدالعزيز الشمري.

برقان والقرين

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام برقان الثالث بـ6 نقاط في تعزيز تقدمه والاقتراب من المركز الثاني في حالة تعثر السماوي أمام الكويت، وذلك على حساب القرين متذيل الترتيب بدون رصيد، والذي يعاني من تراجع المستوى.

مباراتا الأولى

وفي منافسات دوري الدرجة الأولى تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية، حيث يلتقي في 5.30 مساء اليرموك، الثاني بفارق الأهداف خلف الصليبيخات الأول، ولكل منهما 10 نقاط، مع الجهراء السادس بـ4 نقاط، ويليها في 7.30 مساء مباراة الساحل الأخير بدون رصيد مع الصليبيخات الأول.

محمد عبدالعزيز

back to top