رابطة «GUST»: إنجازات لخدمة الطلبة

نشر في 27-10-2021
آخر تحديث 27-10-2021 | 00:00
الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة جامعة الخليج
الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة جامعة الخليج
أكد رئيس رابطة الخليج للعلوم والتكنولوجيا فيصل المطوع حرص الرابطة على الاستمرار في الدفاع عن حقوق الطلبة ومكتسباتهم، موضحا أن رابطة الخليج عمدت على مدار أعوام الى تحقيق إنجازات طلابية كبيرة تصب في مصلحة الطالب الجامعي.

وبين المطوع في تصريح لـ "الجريدة" أن "ثقة طلاب وطالبات جامعة الخليج غالية، وهي محل تقدير"، مبينا أن الرابطة ستسعى خلال الفترة المقبلة للعمل مع الادارة الجامعية على تحقيق كل ما من شأنه مصلحة الطالب أولا.

وأكد المطوع أن تزكية القائمة المستقلة تدل على ثقة الطلبة بالقائمة لادارة الرابطة بعد النجاحات التي حققتها على مدار أعوام، مؤكدا أن رابطة الخليج أبوابها مفتوحة لجميع الطلبة لخدمتهم.

وعقدت رابطة الخليج للعلوم والتكنولوجيا جمعيتها العمومية العادية صباح أمس الاول لاعتماد التقريرين الاداري والمالي، وتزكية القائمة المستقلة لمقاعد الرابطة للعام الجامعي 2021/2022 في اول انتخابات طلابية بعد أزمة كورونا، بعد عزوف القوائم الطلابية عن المشاركة.

وفازت القائمة المستقلة في انتخابات رابطة طلبة الخليج للعام الـ 18 على التوالي، وللمرة الثانية في تاريخ العمل الطلابي بالتزكية بعد العام النقابي 2006/2005.

حمد العبدلي

back to top