شركة «زين» تستقبل أبطال المنتخب الوطني للدراجات المائية في المطار

نشر في 24-10-2021
آخر تحديث 24-10-2021 | 00:00
أبطال المنتخب ومسؤولو النادي البحري وفريق زين في مطار الكويت الدولي
أبطال المنتخب ومسؤولو النادي البحري وفريق زين في مطار الكويت الدولي
استقبلت شركة زين أبطال منتخب الكويت للدراجات المائية بمبنى الركاب T4 في مطار الكويت الدولي، بعد حصولهم على 10 ميداليات ضمن مُشاركتهم في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية لعام 2021 التي أقيمت في أكتوبر الجاري بالولايات المتحدة.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن حفل الاستقبال شهد حضور أمين السر العام في النادي البحري الكويتي خالد الفودري، ورئيس لجنة الدراجات المائية حسين دشتي، إضافة إلى مسؤولي النادي والوفد المرافق للمُنتخب وعدد من الهيئات والشركات الداعمة له وفي مقدّمتها "زين".

وعبّرت الشركة عن فخرها بشراكتها الاستراتيجية مع أبطال العالم على مدار عقد كامل من الزمن، وذلك تحت مظلّة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وجاءت لتؤكّد على ثقتها الكبيرة بكفاءات الشباب الكويتيين الذين يحملون اسم الكويت في المحافل الإقليمية والعالمية على حد السواء، حيث أحرز أبطال المنتخب 10 ميداليات (8 ذهبيّات، وفضّيتان) ضمن مُشاركتهم في بطولة العالم للدراجات المائية التي اختتمت مؤّخراً في الولايات المتحدة.

وأشارت "زين" إلى أن المنتخب تم تشكيله واعتماده رسمياً من النادي البحري الرياضي الكويتي، لتمثيل دولة الكويت في جميع البطولات الإقليمية والعالمية، وقد أحرز أبطال المنتخب العديد من الإنجازات خلال مشاركاتهم السابقة في عدد من أكبر البطولات الخليجية والآسيوية والعالمية.

وتشمل أبرز إنجازات مُنتخب الكويت الوطني الإنجاز الكبير الذي حققه في بطولة أوروبا العام الماضي كجولة أولى من بطولة العالم وفاز فيها بطل أبطال العالم وحامل اللقب محمد بوربيع بالمركز الأول في فئة "برو جي بي" لكبار المحترفين، إضافة إلى حصول المنتخب على 7 ميداليات (ذهبيتان، ثلاث فضّيات، وبرونزيتان) ضمن مُشاركتهم في بطولة العالم الأخيرة عام 2019، ولقب بطولة العالم لعام 2018 ومجموع العلامة الكاملة للنقاط، والتي تُعتبر أقوى البطولات المقامة تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات المائية (IJSBA)، وغيرها الكثير من الألقاب الإقليمية والعالمية.

وأعربت الشركة عن فخرها بجميع الفرق الوطنية التي تحمل العلم الكويتي وتحقق الإنجازات الكبيرة في شتى أنحاء العالم، مؤكدة حرصها على تشجيع أبطال هذا المنتخب، الذي يعتبر واحداً من الفرق الوطنية المهمة التي تسعى إلى المساهمة في الارتقاء بالمستوى الرياضي في الكويت محلياً ودولياً.

back to top