سباعية تشلسي في مرمى نوريتش تعزز صدارته بـ «البريميرليغ»

نشر في 23-10-2021 | 16:31
آخر تحديث 23-10-2021 | 16:31
No Image Caption
عزز تشلسي صدارته بفوزه الكبير على نوريتش سيتي صاحب المركز الأخير بسباعية نظيفة بينها هاتريك لمايسون ماونت السبت على ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن في المرحلة التاسعة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

وسجل ماونت (8 و85 من ركلة جزاء و90+1) وكالوم هودسون أودوي (18) وريس جيمس (42) وبن تشيلويل (57) وماكسيميليان جيمس أرونز (63 خطأ في مرمى فريقه) الأهداف.

وحسم النادي اللندني الذي خاض المباراة في غياب مهاجميه البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني تيمو فيرنر بسبب الإصابة، نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثلاثة أهداف، قبل أن يضيف أربعة في الثاني.

وهو الفوز الثالث توالياً لتشلسي والسابع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 22 نقطة مبتعداً مؤقتاً بفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر ليفربول الذي يحل ضيفاً على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد في ختام المرحلة.

ويملك مانشستر سيتي الثالث وحامل اللقب فرصة الانقضاض على المركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطتين خلف النادي اللندني في حال فوزه على مضيفه برايتون لاحقاً.

في المقابل، مني نوريتش سيتي بخسارته السابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند نقطتين من تعادليه في المرحلتين الأخيرتين وبقي في المركز الأخير، علماً بأن الوحيد مع نيوكاسل وبيرنلي لم تذق طعم الفوز حتى الآن هذا الموسم.

back to top