صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4898

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الخليج يساهم في الحملة الوطنية «تعليم آمن»

  • 20-10-2021

شارك بنك الخليج هذا الشهر في الحملة التوعوية الوطنية "تعليم آمن"، التي تعاونت فيها عدة وزارات مع القطاع الخاص، لتسهيل عودة الطلبة لمقاعد الدراسة بعد أكثر من سنة ونصف من الانقطاع، وانطلقت الحملة بالتزامن مع بداية العام الدراسي في أوائل الشهر، وبمشاركة وزارات الصحة والتربية والتعليم والداخلية والإعلام، بغرض توعية وتشجيع جميع أفراد المجتمع ودعوتهم لدعم الجهود والمبادرات الحكومية المتعلقة بالاستعداد والتجهيز لعودة الطلبة.

ومن المبادرات التي شاركت فيها مؤسسات القطاع الخاص رعاية حقائب المواد الوقائية التي تم توزيعها في المدارس على الطلبة، والتي احتوت على مجموعة من المعقمات والكمامات والقفازات، لوقاية الطلبة أثناء وجودهم في المدرسة.

وكجزء من المسؤولية الاجتماعية لبنك الخليج، وعلى هامش حملة "تعليم آمن"، تواجد موظفون من البنك في مدرسة قيس ابن أبي العاص لتوزيع المستلزمات المدرسية على الطلبة. وحول ذلك، قالت مديرة في إدارة الاتصالات المؤسسية ريم حسن: "نهنئ الطلبة وأولياء أمورهم والمدرسين بهذه العودة الحميدة للطلاب إلى مقاعد الدراسة مع بداية العام الدراسي الجديد".


وتابعت حسن: "سعدنا في بنك الخليج بالمساهمة في حملة تعليم آمن، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ووزارة الصحة، ووزارة الداخلية، ووزارة الإعلام، كما تأتي هذه الجهود بالتزامن مع الحملة الكبيرة التي نطلقها في بنك الخليج بهذه المناسبة. نحرص في بنك الخليج دائما على المشاركة في الحملات الحكومية المجتمعية، وعلى التفاعل مع أبناء الكويت دائما وفي كل المناسبات".

الجدير بالذكر أن بنك الخليج أدار حملة كبيرة بمناسبة العودة للمدارس، بالتعاون مع عدة جهات، تضمنت مفاجأة أهالي الطلبة بقسائم مشتريات نقدية في مجموعة من المكتبات، إضافة إلى تقديم خصومات لعملاء بنك الخليج في عدة محلات لشراء مستلزمات وشنط المدرسة، كما تضمنت الحملة مجموعة مقاطع مصورة تم نشرها على مواقع التواصل، حول إعداد أفضل وجبات غذائية مناسبة للطلبة في المدارس. وفي أول يوم دراسي، أطلق البنك أغنية تتضمن جميع حروف الأبجدية العربية، ليسهل تعلمها على الصغار.

وتتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت، ويشرك البنك موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام، وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة يتمكن بنك الخليج من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة، ويلتزم البنك بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، والاقتصادي، والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام، ويدعم بنك الخليج رؤية الكويت 2035 "كويت جديدة"، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.