صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4898

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الخليج يطلق أول بطولة لرياضة البادل للشباب والشابات

  • 19-10-2021

أجرى بنك الخليج، خلال يومي الجمعة والسبت، بطولة لرياضة البادل، في ملاعب الواحة بمنطقة بنيد القار، لمجموعة من الفرق النسائية والرجالية الشابة من محبي هذه الرياضة، التي اكتسبت شعبية عالمية في الفترة الأخيرة. وأطلق البنك هذه البطولة ضمن حرصه على التواصل المباشر مع أفراد المجتمع، بتنظيم فعاليات ترفيهية يشارك فيها الشباب والشابات على حد سواء.

وقد استمرت البطولة على مدى يومين، من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً. وشارك فيها 48 فريقًا، منها 16 فريقا من السيدات، وكانت البطولة مفتوحة لكل من يرغب بالمشاركة من عملاء وغير عملاء بنك الخليج. وفي نهاية البطولة، قدّم البنك جوائز نقدية للفائزين، حيث حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على ألف دينار، بينما حصل الفائزون بالمركز الثاني على 500 دينار، وحصل الفائزون بالمركز الثالث على 300 دينار، إلى جانب الدروع المسلّمة لكل اللاعبين.

وعن فئة الشباب، كان الفريق الفائز بالجائزة الأولى هو فريق عبدالرحمن العوضي وداوود هاشم، والجائزة الثانية كانت من نصيب حسن الغريب ومحمد القطان، وحصل على الجائزة الثالثة عبدالحميد الشطي وأحمد قاسم. أما فئة الشابات، فقد فاز فيها فريق مريم سيراج ودانة الفليج بالجائزة الأولى، ودانة خاجة وياسمين السلطان بالجائزة الثانية، ومريم السدحان وريم العجيل بالجائزة الثالثة.


وحول هذه البطولة، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير: أسعدنا نجاح بطولة البادل التي نظمناها لـ 48 فريقا من الشباب، ضمن فعاليات GB Community التي نحرص من خلالها على التواصل مع الجمهور بشكل مباشر.

بطولة البادل هي واحدة من مبادرات عديدة نحرص في بنك الخليج على تقديمها بشكل مستمر ضمن جهودنا نحو الاستدامة المجتمعية. نبارك للفرق التي فازت معنا في هذه البطولة، وندعو الجميع إلى متابعة بنك الخليج على قنوات التواصل للمشاركة في فعالياتنا القادمة».

وقالت المديرة في إدارة الاتصالات المؤسسية، ريم حسن: نفخر بأن نكون أول جهة تنظم بطولة بادل نسائية، شارك فيها 16 فريقا من الشابات، نتمنى أن يكونوا قد استمتعن بالبطولة، وندعوهن لمتابعتنا دائماً والمشاركة في الأنشطة العديدة التي يعمل بنك الخليج على تقديمها لهن».

تتمثّل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت، وهو يشرك موظفيه في العمل ببيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن «الخليج» من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة. ويلتزم البنك بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، والاقتصادي، ووالبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيًا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام. ويدعم البنك رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.