صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4898

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فندق فورسيزونز الكويت يحصد جائزتين من «السفر العالمية»

  • 18-10-2021

أعلن فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع فوزه باثنتين من جوائز السفر العالمية عن فئة "أفضل فندق فاخر في الكويت"، كما فاز الجناح الملكي بالفندق بلقب "الجناح الفندقي الرائد"، خلال الحفل السنوي الذي أقيم 10 أكتوبر الجاري.

بهذه المناسبة، أعرب ديدييه جاردان، الذي يشغل منصب المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، منذ افتتاحه عام 2017، عن سعادته بالإنجاز الجديد، قائلا: "لطالما كان استحقاق هذه الجائزة المرموقة شرفا لنا. واليوم، أشعر أنا وفريقي كله بالفخر والاعتزاز مع حصولنا على جائزتين في نفس الوقت".

وعزا جاردان الفضل في هذا النجاح اللافت إلى فريق عمل الفندق الذي يضم 284 غرفة وجناحا في قلب العاصمة، مضيفا: "ما من شكٍ في أن تفاني فريقنا وحرصهم على تقديم أرقى تجارب الضيافة مكننا من تحقيق هذا الإنجاز المذهل".


وكانت جوائز السفر العالمية انطلقت عام 1993، لتقدير ومكافأة المتميزين في جميع القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والضيافة، وأصبحت اليوم معروفة عالميا باعتبارها السمة المميزة للتميز في الصناعة، وتدير المؤسسة في كل عام برنامجا شاملا يشمل مجموعة من فئات الجوائز التي تم تطويرها لتسليط الضوء على أبرز الأسماء والمنتجات في قطاع السياحة والسفر، وذلك عبر ثلاثة مستويات: جوائز على نطاق الدولة والإقليم والعالم.

من جهته، قال مؤسس ورئيس جوائز السفر العالمية غراهام كوك: "على الرغم من التحديات المستمرة التي تواجه القطاع الذي نعمل فيه، يسعدني أن برنامج جوائز السفر العالمية لهذا العام شهد أرقام تصويت قياسية على أساس شهري من السائحين والزوار الذين يعد دورهم جوهريا في التقييم الخاص بهذه الجوائز"، مضيفا أن الفائزين بالجوائز سيجتمعون 17 الجاري للاحتفال بفوزهم بالجوائز بدلا من حفل الجوائز التقليدي تحت شعار "يوم الفائزين بجوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط".

ويعرف فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع بطابعه المعماري الفريد، وتصاميمه الجذابة، ويقع في أحد برجين داخل مجمع برج الشايع، ويضم مبنى مذهلا متعدد الاستخدامات يتميز بمظهر خارجي عصري من الزجاج، ويتزين بالمشربيات التقليدية، التي تعد من التصاميم العربية الأصيلة.

وبارتفاعه البالغ 21 طابقا، يوفر الفندق مساحات رحبة ترقى للنخبة من الضيوف الزائرين للكويت أو من أهلها، حيث يضع بين أيديهم 284 غرفة، منها 67 جناحا، ومطاعم متنوعة، وصالات، وحوالي 3000 متر مربع من مواقع الفعاليات، إلى جانب منتجع صحي فاخر مع حمام سباحة داخلي، ومركز لياقة بدنية مخصص للضيوف، وحمام سباحة خارجي، فضلا عن تجربة الضيافة من فورسيزونز الشهيرة.