سلة الشباب تضم براندون وماجيك

نشر في 15-10-2021
آخر تحديث 15-10-2021 | 00:05
 مدرب الفريق الأول بنادي الشباب عبدالعزيز القلاف
مدرب الفريق الأول بنادي الشباب عبدالعزيز القلاف
تعاقدت إدارة نادي الشباب مع المحترفين الأميركيين ماجيك وبراندون، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة، استعدادا للموسم المقبل الذي ينطلق الاثنين المقبل، من خلال الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى، ويلعب ماجيك في مركز الجناح، بينما يلعب براندون في مركز الارتكاز "السنتر"، ولم يسبق لهما اللعب في المنطقة. كما جددت إدارة النادي عقد صانع ألعاب الفريق حسين حاجيه للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، وضمت اللاعبين جاسم سبزالي ومحمد المطيري من الساحل، وعلي العتيبي من النادي العربي، وعبدالعزيز الظفيري من برقان بنظام الإعارة، إلى جانب التعاقد مع اللاعب سالم الهجرس كلاعب حر.

بدوره، قال مدرب الفريق الأول بنادي الشباب عبدالعزيز القلاف إن النادي استعد لانطلاق الدوري بشكل جيد، عبر التعاقد مع اللاعبين الأجنبيين وإبرام بعض التعاقدات المحلية، مضيفا أن النادي يفاوض أيضا في الوقت الحالي محمد السيسي الذي لعب لعدة أندية كويتية خلال الفترة الماضية ويقترب من التوقيع معه.

وأشار القلاف إلى أن الشباب يسعى الى حجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل، موضحا أن فريقه لديه الأوراق التي تمكنه من المنافسة بقوة على حجز البطاقة الرئيسية.

جابر الشريفي

back to top