صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4906

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عودة أغويرو وديمبيلي للتدريبات

  • 13-10-2021
  • المصدر
  • EFE

حملت عودة لاعبي برشلونة للتدريبات الجماعية، أمس الأول، أنباء سارة للفريق بمشاركة النجمين الأرجنتيني سرخيو أغويرو والفرنسي عثمان ديمبيلي بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وستكون عودة النجمين لتدريبات البلوغرانا بمثابة الإعلان عن بدء مشاركتهما في المباريات تدريجياً مع عودة البرشا الأسبوع المقبل، وبشكل خاص أغويرو الذي يقضي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته بتمزق في ربلة الساق اليمنى والتي حرمته من الظهور مع الفريق منذ انضمامه إليه الصيف الماضي في صفقة انتقال حر.

أما ديمبيلي، فيتعافى هو الآخر من إصابته في أربطة الركبة اليمنى، التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2020).

ولم يشارك أي من اللاعبين الدوليين الـ 12 في المران الذي جرى على ملاعب مدينة (جوان جامبر) الرياضية، بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم المختلفة خلال التوقف الدولي الحالي، بينما سيكون أول العائدين هم اللاعبون الإسبان عقب مشاركتهم مع "الماتادور" في مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي بدوري الأمم الأوروبية.


وعاود الفريق الكتالوني مواصلة تدريباته صباح أمس، استعداداً لمواجهته المرتقبة والصعبة أمام فالنسيا الأحد المقبل على ملعب (الكامب نو) في الجولة التاسعة لليغا.

من ناحية اخرى، أصيب مدافع برشلونة، الأوروغوياني الدولي رونالد أراوخو بتمزق في العضلة الخلفية لساقه اليمنى تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد الأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 كما أعلن النادي الكاتالوني أمس.

وقال برشلونة، في بيان، "أثبتت الفحوصات التي أجريت على لاعب برشلونة رونالد اراوخو إصابته بتمزق عضلي في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن في المباراة ضد الأرجنتين. سيعود المدافع الأوروغوياني إلى برشلونة لمتابعة العلاج".

ولم يكشف برشلونة عن فترة غياب اراوخو لكن الشك يحوم حول مشاركته في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقررة في 24 من الشهر الجاري.

وحقق برشلونة انطلاقة سيئة هذا الموسم محلياً وقارياً، إذ يحتل المركز التاسع في الدوري الإسباني، وخسر مباراتيه الأوليين في دوري أبطال أوروبا.