الجهاز الفني للأولمبي يرفض عودة لاعبي الكويت

نشر في 12-10-2021
آخر تحديث 12-10-2021 | 00:05
المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس
المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس
أبلغ الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس ومساعديه محمد العزب وطارق الخليفي، اللجنة الفنية باتحاد الكرة، تمسكه بلاعبي نادي الكويت يوسف الرشيدي وعبدالعزيز بن ناجي في المعسكر، الذي يقيمه الفريق بقطر في الوقت الحالي.

وكان مسؤولو الكويت، طالبوا بانضمام اللاعبين للتدريبات، استعداداً لمواجهة الدور النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا، التي يلتقي فيها مع المحرق البحريني يوم 20 الجاري بالعاصمة المنامة.

وأبدى أعضاء الجهاز الفني رفضهم التام لفكرة رحيل اللاعبين عن المعسكر، وسط النقص العددي، بعد عودة أربعة لاعبين بسبب ظروف الدراسة وانتهاء التفرغ الرياضي الخاص بهم، ووافقوا فقط على مغادرتهما إلى البلاد، عقب المباراة التجريبية الثانية مع المنتخب القطري، المقرر لها 18 الجاري، على أن يغادر الوفد في اليوم التالي إلى البلاد.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة يوماً عقب العودة من قطر، على أن يدخلوا في معسكر تدريبي مغلق مساء يوم 20 الجاري، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 25 حتى 31 الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، وتضم المجموعة منتخبات السعودية وأوزبكستان وبنغلادش إلى جانب الأزرق.

من جهة أخرى، يواصل المنتخب تدريباته اليوم على ملعب أكاديمية إسباير، ومن المقرر أن يشارك في التدريب اللاعب عيدالرشيدي بعد تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به في بطولة غرب آسيا.

عودة وفد الناشئين

من جانب آخر، يعود وفد منتخبنا للناشئين في الثالثة من عصر اليوم إلى البلاد، بعد انتهاء معسكره التدريبي في الإمارات، والذي تخلله ثلاث مباريات منها مباراتان مع المنتخب الإماراتي ومباراة مع نادي النصر أقيمت أمس.

ومن المقرر، أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعاً مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب لاستلام التقريرين الفني والإداري عن المعسكر.

كما تحسم اللجنة الفنية مصير المدرب محمد الفيلكاوي، الذي تولى المهمة بدلاً عن الإسباني كاراسكو بعد استبعاده، على أن يتم اتخاذ قرار بالإبقاء على الفيلكاوي أو عودته إلى منتخب الشباب، ومن ثم البحث عن مدرب آخر لقيادة منتخب الناشئين في الفترة المقبلة.

حازم ماهر

back to top