وزارة الأوقاف افتتحت مسابقة «صفوة الأوائل»

نشر في 12-10-2021
آخر تحديث 12-10-2021 | 00:00
 وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، فريد عمادي، اننا «نعيش في دولة مباركة تعنى بالقرآن الكريم تلاوة وحفظا وتجويدا وتفسيرا، ويبذل أهلها حكاما ومحكومين كل الجهود في سبيل خدمة القرآن ورعاية أهله وحفاظه».

وقال عمادي في افتتاح الدورة الأولى لمسابقة «صفوة الأوائل» للفائزين والفائزات بالمراكز الأولى للمسابقات المحلية، صباح أمس، في مسرح الوزارة، إن «نعمة القرآن الكريم التي حبانا الله تعالى إياها هي من أجل النعم على أمة الإسلام، وقليلة هي الأمم التي تزخر صفحات تاريخها بأروع الصور والأمثلة الدالة على العناية بالقرآن الكريم وإجلاله وتقدير حملته وتكريمهم، وليس أدل على ذلك من اهتمام دولة الكويت البالغ بهذه الكوكبة المباركة من الفائزين والفائزات بالمراكز الأولى في المسابقات القرآنية المحلية».

من جهته، قال الوكيل المساعد لقطاع علوم القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، د. فهد الجنفاوي، «أقمنا العديد من المسابقات المحلية والدولية في حفظ القرآن الكريم، التي نتوجها اليوم بانطلاق فعاليات مسابقة صفوة الأوائل للفائزين والفائزات بالمراكز الأولى بالمسابقات القرآنية المحلية، وهي الأولى من نوعها على مستوى الكويت».

محمد راشد

back to top