«يد» السالمية لمواصلة التقدم والعربي والقرين لمداواة الجراح

نشر في 11-10-2021
آخر تحديث 11-10-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
يسعي فريق السالمية لمواصلة تقدمه في الدوري الممتاز لكرة اليد بدون عثرات عندما يلتقي في الـ 7.30 من مساء اليوم مع نظيره الفحيحيل، ويسبقها في الـ 5.30 مساء مباراة مهمة جداً بين الجريحين القرين والعربي وتجري المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم في افتتاح الجولة الثالثة من المسابقة.

في المباراة الأولى، يتطلع السماوي الثالث بفارق الأهداف خلف الكويت وكاظمة، ولكل منهما 4 نقاط لتقديم عرض جيد يحافظ به على سلسلة انتصاراته ويتصدي به لطموح الفحيحيل السادس بدون رصيد والساعي للنهوض من كبوته، التي أدت لخسارته في المباراتين الماضيتين العربي، والكويت طمعاً في عدم الابتعاد عن المنافسة مبكراً.

وسيعتمد السماوي مجدداً على السرعة والدفاع الجيد وتصويبات واختراقات لاعبي الخط الخلفي، بينما سيحاول الأحمر تفعيل دوره وإيجاد حلول هجومية أكثر فاعلية أمام سرعة وقوة مهاجمي السالمية.

وفي المباراة الثانية، يأمل العربي الخامس بنقطتين استعادة اتزانه مرة أخرى بعد خسارته أمام السماوي في الجولة الماضية طمعاً في عدم الابتعاد عن صراع المقدمة عبر بوابة القرين الطامح كذلك في نفض غبار الهزيمتين الماضيتين أمام كاظمة والقادسية والعودة مجدد للمنافسة.

وسيعمل الأخضر على تصحيح أخطاء اللقاء الماضي الدفاعية بغلق المساحات بين المدافعين والهجومية بتفعيل دور لاعبي الخط الأمامي بصورة أفضل "الأجنحة والدائرة"، فيما سيحاول القرين إيجاد حلول هجومية أكثر فاعلية لحل العقم التهديفي وكذلك المساحات بين المدافعين.

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى، إذ يلتقي في 5.30 مساء النصر الخامس "نقطتان" مع اليرموك "الثالث "4 نقاط" تيليها في 7.30 مساء مباراة الشباب الرابع "نقطتان" مع الجهراء الثامن بدون رصيد.

back to top