الجامعة الأميركية في الكويت تدشن الدراسة بأسبوع الترحيب

نشر في 11-10-2021
آخر تحديث 11-10-2021 | 00:00
جانب من الجلسات الافتراضية
جانب من الجلسات الافتراضية
في ظل انطلاق العام الدراسي الجديد بالجامعة الأميركية في الكويت (AUK)، نظّم مكتب الحياة الطلابية في قسم شؤون الطلبة فعاليات أسبوع الترحيب السنوي التي تضمنت جلسات توجيه افتراضية حضرها 400 من الطلبة الجدد لتعريفهم بالجامعة وجميع التسهيلات والخدمات المتاحة لهم.

وقالت نائبة رئيس الجامعة لشؤون الطلبة، د. حنان مظفر، "إن الطلبة جزء من مجتمع الجامعة، وندعوهم إلى الاعتماد على هذا المجتمع، فلديهم مجموعة دعم ضخمة ستكون متاحة لهم للمساعدة عند الحاجة وإرشادهم عندما يشعرون بالضياع".

130 طالباً

وأشارت الجامعة، في بيان صحافي أمس، إلى أن الأسبوع اشتمل على معرض افتراضي حضره 130 من الطلبة، وحضر رئيس كل من الأندية الـ 19 التي تشتمل عليهم الجامعة للتعريف بأنديتهم، وتحدّثوا عن أهداف كل ناد وما خططوا له على مدار العام وما هي تجاربهم الشخصية مع الأندية.

وحثّت مديرة مكتب الحياة الطلابية، شيرلي سوليفان "الطلبة على الانضمام أو تشكيل ناد يغطي اهتماماتهم واستكشاف فرص التواصل والمشاركة وتطوير المهارات القيادية"، لافتة إلى أن التجربة تعمل على توسيع آفاق الطلاب، وتسمح لهم بتحسين مهاراتهم وتقديم تجارب قيّمة، وتعدّ نوادي الطلاب طريقة رائعة لتمكين الطلاب وإثرائهم أثناء خدمة المجتمع وترك إرث في الحرم الجامعي".

back to top