صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4906

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

3 ميداليات للرماية الكويتية في «النخبة الخليجية»

  • 10-10-2021

تمكن رماة وراميات الكويت من تحقيق 3 ميداليات متنوعة (ذهبية وفضية وبرونزية) خلال منافسات بطولة النخبة الخليجية للرماية الهوائية الهواء 10 متر، والتي أقيمت عبر الأونلاين، من 7 إلى 9 الجاري، برعاية اللجنة التنظيمية للرماية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة رماة وراميات خمسة اتحادات خليجية للرماية.

وتمكنت الرامية مريم محمد أرزوقي من تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في رماية البندقية ضغط هواء 10 متر على مستوى منافسات الفردي، بينما جاءت في المركز الثاني الرامية البحرينية مريم العميري، وحلت الرامية الإماراتية ياسمين تهلك في المركز الثالث.


كما حقق الفريق المكون من الراميات مريم محمد ارزوقي وبتول عادل اشكناني وشمه فلاح الرشيدي الميدالية الفضية والمركز الثاني في منافسات الفرق، في حين كانت الميدالية الذهبية من نصيب المنتخب البحريني، وحل المنتخب الاماراتي في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي منافسات رماية البندقية ضغط هواء 10م للرجال حل الفريق الكويتي المكون من الرماة علي فرحان المطيري وعبدالله عوض الحربي وسلطان فهد العصيمي في المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الفرق، وحصل المنتخب السعودي على المركز الاول والميدالية الذهبية، وجاء خلفه المنتخب البحريني في المركز الثاني والميدالية الفضية.