مواجهة صعبة بين كاظمة وبرقان في «اليد»

نشر في 06-10-2021
آخر تحديث 06-10-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الساعة 5.30 كاظمة مع برقان، وفي الساعة 7.30 الكويت مع الفحيحيل، وتقام المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم.

في المباراة الأولى يسعى البرتقالي، الثاني بنقطتين من فوزه على القرين، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته على حساب برقان الأخير بدون رصيد والطامع في نفض غبار الهزيمة الاولى أمام الكويت، وتحقيق بداية جديدة في البطولة عبر بوابة البرتقالي.

ولن تقل المباراة الثانية أهمية، إذ يتطلع الكويت، الاول بفارق الاهداف ورصيد نقطتين من فوزه على برقان، إلى المحافظة على القمة وتعميق جراح الفحيحيل الخامس بدون رصيد، والساعي كذلك إلى تعويض خسارته أمام العربي، خصوصاً بعد الظهور المميز في المباراة. وسيغيب عن اللقاء محترفا الابيض القطري فرانكيس والكوبي هرنانديز بسبب إعارتهما للوحدة السعودي لدعم صفوفه في بطولة العالم للاندية التى انطلقت أمس في جدة السعودية، لكن سيعوض غيابهما كتيبة اللاعبين الذين يضمهم الفريق في مواجهة طموح الأحمر.

وفي دوري الدرجة الأولى تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن الجولة الثانية، إذ يلتقي في 5.30 مساء الجهراء بدون نقاط، مع خيطان برصيد نقطتين، وفي 7.30 مساء يلتقي الشباب مع الساحل.

محمد عبدالعزيز

back to top