شركة عقارات الكويت تنتهي من المرحلة الأولى لمشروع «دومس»

نشر في 05-10-2021
آخر تحديث 05-10-2021 | 00:00
شركة عقارات الكويت
شركة عقارات الكويت
أعلنت شركة عقارات الكويت الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروعها السكني "دومس"، في دبي، وهو عبارة عن مجمع سكني على مستوى عالمي وطراز حديث، يهدف لتلبية احتياجات موظفي قطاع الضيافة المتنامي في تلك الإمارة، عبر توفير السكن الملائم لهم.

ومع التطور والتركيز على رفع مستوى المعيشة لموظفي قطاع الضيافة، يوفر مشروع "دومس" العديد من المزايا لناحية راحة المستأجرين وتزويدهم ببيئة آمنة للاسترخاء، كذلك توفير العديد من الأنشطة، ومجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية منها حمام سباحة، وملعب كرة سلة، وملاعب كريكيت، وملاعب كرة الطائرة وغيرها، للاستمتاع في مكان معيشتهم وتشجيعهم على الإقامة الطويلة في المشروع.

وقال فهد الشملان، نائب الرئيس للاستثمار والاستحواذ في الشركة، إن مساحة المبنى تبلغ 200 ألف قدم مربع مشيد على مساحة 44 ألف قدم مربعة، ويستوعب 1000 مستأجر كحد أقصى.

وأوضح الشملان أن نية الشركة منذ بداية المشروع لم تكن الالتزام بالمعايير الدولية السكنية لموظفي قطاع الضيافة فقط، بل تجاوزها، وأتى هذا بثماره، حيث القبول الكبير الذي حظيت به المرحلة الأولى من المشروع من مديري الموارد البشرية والشركات الكبرى وشركات قطاع ضيافة، علما أن المبنى مؤجر بالكامل قبل افتتاحه.

وذكر أن هذه المرحلة تأتي ضمن خمس مراحل من المقرر تسليمها خلال السنوات القادمة، بهدف استيعاب 4000 ساكن، مع الاستمرار في تطوير هذا النوع من المباني والمشاريع لما لها من أهمية وعائد مجز للشركة.

back to top