بولونيا يسحق لاتسيو بثلاثية نظيفة

نشر في 04-10-2021
آخر تحديث 04-10-2021 | 00:00
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ضاعف بولونيا أزمات ضيفه لاتسيو، عندما أكرم وفادته بثلاثية نظيفة أمس، في المرحلة السابعة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
عاد بولونيا لدرب الانتصارات مكتسحاً ضيفه لاتسيو بثلاثية بيضاء، في مباراة أقيمت أمس على ملعب (ريناتو دالارا)، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وحملت ثلاثية صاحب الأرض توقيع الجامبي موسى بارو (ق17)، والبلجيكي آرتور ثيات (ق17)، والاسكتلندي آرون هيكي (ق68).

وهكذا عاد بولونيا لدرب الانتصارات، بعدما لم يذق طعم الفوز خلال الجولات الثلاث الماضية بالكالتشيو، ورفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف فقط خلف لاتسيو السابع ويوفنتوس الثامن.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول، أحرز البديل إيدن جيكو هدف التعادل لإنتر ميلان بعد دقيقة واحدة من اشتراكه قبل أن يحصل على ركلة الجزاء الحاسمة التي أهدت فريقه الانتصار بعد أن قلب حامل اللقب تأخره ليهزم ساسولو 2-1.

ومنح هدف دومينيكو بيراردي من ركلة جزاء التقدم لساسولو في منتصف الشوط الأول، لكن جيكو ترك بصمة فورية بعد أن سجل برأسه هدف التعادل من أول لمسة له في المباراة في الدقيقة 58.

وتعرض المهاجم البوسني، الذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري الإيطالي مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بستة أهداف، لإعاقة من الحارس أندريا كوسيلي داخل المنطقة وسدد لاوتارو مارتينيز في الشباك من ركلة الجزاء التي أسفرت عنها المخالفة.

وفي مباراة أخرى، فاز يوفنتوس بصعوبة بهدف نظيف في مباراة تورينو.

وجاء هدف يوفنتوس والمباراة الوحيد عن طريق مانويل لوكاتيلي في (ق86).

وشهدت المباراة خشونة مفرطة من جانب أصحاب الأرض، فريق تورينو، حيث حصل ثلاثة لاعبين على بطاقات صفراء هم: أنتونيو سانابريا، وساسا لوكيتش، ورولاندو ماندراجورا.

back to top