العربي ينتزع فوزاً ثميناً من الفحيحيل في افتتاح «ممتاز اليد»

نشر في 30-09-2021
آخر تحديث 30-09-2021 | 00:03
جانب من مباراة العربي والفحيحيل (تصوير جورج ريجي)
جانب من مباراة العربي والفحيحيل (تصوير جورج ريجي)
انتزع فريق العربي فوزاً صعباً من غريمه الفحيحيل بنتيجة 27-26 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم في افتتاح الجولة الأولى للدوري الممتاز لكرة اليد.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 12-12 ليحصد الأخضر أول نقطتين في سباق الدوري، بينما ظل الأحمر من دون رصيد.

القادسية والسالمية

وتقام اليوم مباراتان على الصالة نفسها في ختام المرحلة الأولى للدوري الممتاز، إذ يلتقي في الـ 5.30 مساءً القادسية مع السالمية، ويليه في الـ 7.30 مساءً مباراة القرين مع كاظمة.

في المباراة الأولى يدخل الفريقان؛ الأصفر والسماوي، اللقاء بطموح وهدف واحد وهو تقديم أوارق اعتمادهما منافسين على لقب الدوري مبكراً، وسيحاول مدرب القادسية الوطني وليد فيروز استغلال طموح لاعبيه وصفوفه المكتملة لتقديم مستوى جيد وحصد النقطتين مرتكزاً على المحترفين البحرينيين محمد حبيب وأحمد المقابي، ونجوم الفريق باقر خريبط، وناصر بوخضرا، والحارس سلمان مزعل.

وفي المقابل، يتطلع المدرب السعودي فاضل ال سعيد إلى تقديم نفسه بشكل جيد في أول ظهور له في الدوري الكويتي، معتمداً على لاعبيه الشباب وخبرة الثلاثي؛ التونسيان محمد فراد وأنور بن عبدالله، والوافد الجديد سعود الضويحي.

كاظمة والقرين

ولن تقل المباراة الثانية إثارة وندية عن سابقتها نظراً لحرص الفريقين كاظمة والقرين على حصد نقطتي الفوز.

ويأمل البرتقالي بقيادة المصري مروان رجب في الظهور بمستوى مميز، معتمداً على توليفة مميزة من اللاعبين المخضرمين، وكذلك يسعى المونتنيغري راتكو دوركوفيتش مدرب القرين لتقديم شهادة ميلاده الجديدة في الدوري الكويتي مدعوماً بتألق معظم لاعبيه.

الدرجة الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية في ختام الجولة الأولى، حيث يلتقي في 5.30 مساء التضامن مع الصليبيخات، ويليها في 7.30 مساء مباراة النصر مع الجهراء.

محمد عبدالعزيز

back to top